للحرية ... طريق
شوقى علام: مصر منبع الحضارة والتاريخ وكعبة العلم            رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الكهرباء والشركة الدولية للخدمات البترولية            بعد قليل.. بدء جولة غادة والي في الإسكندرية لافتتاح مجمع الدفاع الاجتماعي وبنك ناصر            الإحصاء: ارتفاع عدد سكان مصر منذ سنة 1986 وحتى الآن بنسبة 100%            سحر نصر تبحث مع المديرة الإدارية للبنك الدولى التوقيع على الشريحة الثالثة            وصول الإمام الأكبر لافتتاح المؤتمر العالمي لدار الإفتاء المصرية            "التعليم" تحدد مصروفات المدارس الحكومية.. 85 جنيها للابتدائى و115للثانوى            

Instagram
SMS
شباب يفجرون مؤخرة عريس قبل زفافه بالألعاب النارية
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 أكتوبر 2017 الساعة 1:44 مساءً
نُقل شاب إلى المستشفى في يوم زفافه بعد أن نفذ أصدقاؤه مقلبا قاسيا أمام عائلته.

وقع الحادث في مدينة قوانغتشو بجنوب الصين، وظهر العريس مربوط في عمود بعد أن لصق أصحابه بعض علب السجق على ظهره، ثم قاموا بتوصيلها بفرع طويل من الألعاب النارية يمتد على الأرض حتى مؤخرته.

وبدأ الفيديو بإشعال مجموعة من الشباب الألعاب النارية، ما أدى إلى اختفاء العريس في كتلة من الدخان، ولم يدركوا أن العريس ينزف من مؤخرته إلا بعد أن زال الضباب، وأظهرت اللقطات كيف لطخت الدماء قميص العريس الأبيض وسرواله.

ذكر موقع ميرور أن العريس تم نقله إلى المستشفى على الفور، ولحسن الحظ لم يتعرض لجروح خطيرة، وكان قادرا على حضور حفل زفافه في نفس اليوم.

وكشف أن المقلب كان جزءا من تقليد صيني تشتهر به حفلات الزفاف.