الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
شباب يفجرون مؤخرة عريس قبل زفافه بالألعاب النارية
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 أكتوبر 2017 الساعة 1:44 مساءً
نُقل شاب إلى المستشفى في يوم زفافه بعد أن نفذ أصدقاؤه مقلبا قاسيا أمام عائلته.

وقع الحادث في مدينة قوانغتشو بجنوب الصين، وظهر العريس مربوط في عمود بعد أن لصق أصحابه بعض علب السجق على ظهره، ثم قاموا بتوصيلها بفرع طويل من الألعاب النارية يمتد على الأرض حتى مؤخرته.

وبدأ الفيديو بإشعال مجموعة من الشباب الألعاب النارية، ما أدى إلى اختفاء العريس في كتلة من الدخان، ولم يدركوا أن العريس ينزف من مؤخرته إلا بعد أن زال الضباب، وأظهرت اللقطات كيف لطخت الدماء قميص العريس الأبيض وسرواله.

ذكر موقع ميرور أن العريس تم نقله إلى المستشفى على الفور، ولحسن الحظ لم يتعرض لجروح خطيرة، وكان قادرا على حضور حفل زفافه في نفس اليوم.

وكشف أن المقلب كان جزءا من تقليد صيني تشتهر به حفلات الزفاف.