للحرية ... طريق
شوقى علام: مصر منبع الحضارة والتاريخ وكعبة العلم            رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الكهرباء والشركة الدولية للخدمات البترولية            بعد قليل.. بدء جولة غادة والي في الإسكندرية لافتتاح مجمع الدفاع الاجتماعي وبنك ناصر            الإحصاء: ارتفاع عدد سكان مصر منذ سنة 1986 وحتى الآن بنسبة 100%            سحر نصر تبحث مع المديرة الإدارية للبنك الدولى التوقيع على الشريحة الثالثة            وصول الإمام الأكبر لافتتاح المؤتمر العالمي لدار الإفتاء المصرية            "التعليم" تحدد مصروفات المدارس الحكومية.. 85 جنيها للابتدائى و115للثانوى            

Instagram
SMS
"عابدين": شركة العاصمة الإدارية لا تستطيع تحمل تكلفة توصيل الغاز الطبيعي
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 أكتوبر 2017 الساعة 1:27 مساءً
قال اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، إن شركة العاصمة الإدارية لا تستطيع أن تتحمل تكلفة توصيل الغاز الطبيعي، مطالبا بوجود محطة تخفيض الغاز داخل العاصمة الإدارية.

وأضاف "عابدين" خلال كلمته في افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، أنه تم ربط العاصمة بشبكة السكة الحديد، مشيرا إلى أن القطار المكهرب الجديد سيصل إلى قلب العاصمة الإدارية لسرعة تنمية المناطق المحيطة بها.

ونوه على أنهم يعملون على الحفاظ على البيئة في جميع المشروعات المطروحة داخل العاصمة، والمدينة الجديدة تتميز بأنها ذكية، متصلة متكاملة رقمية وآمنة، مشيرا إلى أنه تم طرح 1500 فدان للمستثمرين مع اتخاذ جميع الإجراءات لتسهيل عملية الاستثمار.