الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
الكشف عن الشخص المسئول عن تسريب صور عمرو دياب مع دينا الشربينى
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 أكتوبر 2017 الساعة 1:02 مساءً
حصدت لقطات مصورة أثناء احتفال الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلاد الهضبة عمرو دياب في أحد الأماكن الخاصة بمنطقة القطامية اهتمام رواد وسائل التواصل الاجتماعى.

حضر الحفل مجموعة من الأصدقاء المقربين، وظهرت دينا الشربيني خلف الهضبة عند دخوله مكان الاحتفال، وقامت بالرقص علي أغنية "الليلة".

وقد كانت مصممة الأزياء الشهيرة هبة سراج الدين والتى تظهر فى الصورة برفقة الثنائى أول من نشر الصور على صفحاتها على السوشيال ميديا قبل أن يتم حذفها وهو ما يشير إلى حدوث تدخل سواء من دينا الشربينى أو من عمرو دياب من أجل إجبارها على حذف الصورة.