للحرية ... طريق
شوقى علام: مصر منبع الحضارة والتاريخ وكعبة العلم            رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الكهرباء والشركة الدولية للخدمات البترولية            بعد قليل.. بدء جولة غادة والي في الإسكندرية لافتتاح مجمع الدفاع الاجتماعي وبنك ناصر            الإحصاء: ارتفاع عدد سكان مصر منذ سنة 1986 وحتى الآن بنسبة 100%            سحر نصر تبحث مع المديرة الإدارية للبنك الدولى التوقيع على الشريحة الثالثة            وصول الإمام الأكبر لافتتاح المؤتمر العالمي لدار الإفتاء المصرية            "التعليم" تحدد مصروفات المدارس الحكومية.. 85 جنيها للابتدائى و115للثانوى            

Instagram
SMS
الكشف عن الشخص المسئول عن تسريب صور عمرو دياب مع دينا الشربينى
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 أكتوبر 2017 الساعة 1:02 مساءً
حصدت لقطات مصورة أثناء احتفال الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلاد الهضبة عمرو دياب في أحد الأماكن الخاصة بمنطقة القطامية اهتمام رواد وسائل التواصل الاجتماعى.

حضر الحفل مجموعة من الأصدقاء المقربين، وظهرت دينا الشربيني خلف الهضبة عند دخوله مكان الاحتفال، وقامت بالرقص علي أغنية "الليلة".

وقد كانت مصممة الأزياء الشهيرة هبة سراج الدين والتى تظهر فى الصورة برفقة الثنائى أول من نشر الصور على صفحاتها على السوشيال ميديا قبل أن يتم حذفها وهو ما يشير إلى حدوث تدخل سواء من دينا الشربينى أو من عمرو دياب من أجل إجبارها على حذف الصورة.