الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
الرئيس السيسي: "مش من حقنا نحلم واللا إيه.. خسارة فينا 13 عاصمة جديدة؟"
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 أكتوبر 2017 الساعة 12:58 مساءً
أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن كل الأولويات التنموية في الدولة مطلوبه اليوم، ولا نستطيع ترك قطاع دون قطاع.

مُشيرًا إلى أنه خلال الـ8 سنوات الماضية تأخرنا كثيرا وتراكمت علي الدولة أعباء.

مضيفا:"لو توقفنا شهر واحد عن النمو سيكون هناك مشكلة.. بقالنا 7 سنين لم نتحرك بالشكل المناسب، ناهيك عن السنوات السابقة".

وتابع "السيسي"، خلال كلمته بافتتاح مشروعات المرحلة الأولى من العاصمة الادارية الجديدة، اليوم الأربعاء، قائلا:"هو احنا مش من حقنا نحلم واللا ايه.. هو عيب علينا يبقى عندنا 13 مدينة كده ولا ايه.. خسارة فينا ولا ايه؟"، مُؤكدا أن كل المشروعات التي نفذت في العاصمة الإدارية الجديدة لم تكن يوما على حساب حركة الحكومة في أولوياتها الأخرى.

ويفتتح الرئيس السيسي، فندق الماسة كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة، الذى يعد باكورة الأعمال الكبرى التى أعلنت الدولة إسنادها لشركات المقاولات المصرية خلال العام الماضى، والذي ينفذ على مساحة تقدر بحوالى ٤٠ فدانًا، والذى سيمثل انطلاقة للعاصمة ويسهم فى تلبية احتياجات عدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين.

ويشتمل مجمع الماسة، بالإضافة إلى الفندق، على قاعة مؤتمرات ومسجد ومول تجارى ومنطقة بحيرات، ويوجد بجواره مقر رئاسة الجمهورية.