الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
بالفيديو..أنصار عبدة الشيطان يحرقون مسجدًا في طهران
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 أكتوبر 2017 الساعة 12:52 مساءً
أعلن حسين رحيمي، قائد شرطة طهران، فجر اليوم الأربعاء عن هجوم مجموعة شباب بمواد قابلة للاشتعال على مسجد “جواد الأئمة” في شرق العاصمة طهران.

ونشرت مجموعة تسمي نفسها ” ري ‌استارت” أو “عبدة‌‍ الشيطان” مقطع فيديو لها في شبكة الإنترنت حيث يهاجمون مسجداً بمواد قابلة للاشتعال ما تسبب بحرق أبوابه.

وقال رئيس شرطة طهران إن المجموعة التي هاجمت المسجد اليوم هي نفسها التي هاجمت قبل أيام قليلة بعض البنوك موضحا أن المجموعة تأثرت بأفكار مجموعة “عبدة الشيطان” من خلال متابعة أنشطتهم عبر الإنترنت.

ومجموعة “ري ستارت” هي من الشباب الذين تأثروا سلبيا من بعض البرامج في شبكات التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت حسب موقع ” باشكاه خبرنكاران جوان”.

ونشر هذا الموقع شريط فيديو من الحريق والأضرار التي لحقت بمسجد “جواد الأئمة” الواقع في شرق طهران.