الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
بالفيديو..أنصار عبدة الشيطان يحرقون مسجدًا في طهران
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 أكتوبر 2017 الساعة 12:52 مساءً
أعلن حسين رحيمي، قائد شرطة طهران، فجر اليوم الأربعاء عن هجوم مجموعة شباب بمواد قابلة للاشتعال على مسجد “جواد الأئمة” في شرق العاصمة طهران.

ونشرت مجموعة تسمي نفسها ” ري ‌استارت” أو “عبدة‌‍ الشيطان” مقطع فيديو لها في شبكة الإنترنت حيث يهاجمون مسجداً بمواد قابلة للاشتعال ما تسبب بحرق أبوابه.

وقال رئيس شرطة طهران إن المجموعة التي هاجمت المسجد اليوم هي نفسها التي هاجمت قبل أيام قليلة بعض البنوك موضحا أن المجموعة تأثرت بأفكار مجموعة “عبدة الشيطان” من خلال متابعة أنشطتهم عبر الإنترنت.

ومجموعة “ري ستارت” هي من الشباب الذين تأثروا سلبيا من بعض البرامج في شبكات التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت حسب موقع ” باشكاه خبرنكاران جوان”.

ونشر هذا الموقع شريط فيديو من الحريق والأضرار التي لحقت بمسجد “جواد الأئمة” الواقع في شرق طهران.