للحرية ... طريق
شوقى علام: مصر منبع الحضارة والتاريخ وكعبة العلم            رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الكهرباء والشركة الدولية للخدمات البترولية            بعد قليل.. بدء جولة غادة والي في الإسكندرية لافتتاح مجمع الدفاع الاجتماعي وبنك ناصر            الإحصاء: ارتفاع عدد سكان مصر منذ سنة 1986 وحتى الآن بنسبة 100%            سحر نصر تبحث مع المديرة الإدارية للبنك الدولى التوقيع على الشريحة الثالثة            وصول الإمام الأكبر لافتتاح المؤتمر العالمي لدار الإفتاء المصرية            "التعليم" تحدد مصروفات المدارس الحكومية.. 85 جنيها للابتدائى و115للثانوى            

Instagram
SMS
بالفيديو..أنصار عبدة الشيطان يحرقون مسجدًا في طهران
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 أكتوبر 2017 الساعة 12:52 مساءً
أعلن حسين رحيمي، قائد شرطة طهران، فجر اليوم الأربعاء عن هجوم مجموعة شباب بمواد قابلة للاشتعال على مسجد “جواد الأئمة” في شرق العاصمة طهران.

ونشرت مجموعة تسمي نفسها ” ري ‌استارت” أو “عبدة‌‍ الشيطان” مقطع فيديو لها في شبكة الإنترنت حيث يهاجمون مسجداً بمواد قابلة للاشتعال ما تسبب بحرق أبوابه.

وقال رئيس شرطة طهران إن المجموعة التي هاجمت المسجد اليوم هي نفسها التي هاجمت قبل أيام قليلة بعض البنوك موضحا أن المجموعة تأثرت بأفكار مجموعة “عبدة الشيطان” من خلال متابعة أنشطتهم عبر الإنترنت.

ومجموعة “ري ستارت” هي من الشباب الذين تأثروا سلبيا من بعض البرامج في شبكات التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت حسب موقع ” باشكاه خبرنكاران جوان”.

ونشر هذا الموقع شريط فيديو من الحريق والأضرار التي لحقت بمسجد “جواد الأئمة” الواقع في شرق طهران.