الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
من جديد..انتشار صور لــ هيفاء وهبى تُثير الجدل
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 أكتوبر 2017 الساعة 10:29 صباحاً
سيطرت حالة من الجدل على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الصور التي انتشرت للفنانة هيفاء وهبي، وهي ترتدي ملابس عسكرية، دون معرفة الأسباب وراء هذه الملابس.

ورجح نشطاء «السوشيال ميديا»، أن تكون الصور عن دور لفيلم جديد تشارك فيه الفنانة اللبنانية، وسوف يكون مختلفًا تمامًا عن الأدوار التي ظهرت بها من قبل، فيما قال آخرون إن هيفاء وهبي تصوير فيديو كليب جديد تظهر فيه بشخصية عسكرية.

لكن الحقيقة وراء هذا الأمر، أن هذه الصور لهيفاء وهبي، هي نوع من الدعايا للعبة الشهيرة «wizzo»، والمتوفرة على تطبيقات الهواتف المحمولة؛ لكي تروج لهذه اللعبة ولكن بطريقة مختلفة.