للحرية ... طريق
شوقى علام: مصر منبع الحضارة والتاريخ وكعبة العلم            رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الكهرباء والشركة الدولية للخدمات البترولية            بعد قليل.. بدء جولة غادة والي في الإسكندرية لافتتاح مجمع الدفاع الاجتماعي وبنك ناصر            الإحصاء: ارتفاع عدد سكان مصر منذ سنة 1986 وحتى الآن بنسبة 100%            سحر نصر تبحث مع المديرة الإدارية للبنك الدولى التوقيع على الشريحة الثالثة            وصول الإمام الأكبر لافتتاح المؤتمر العالمي لدار الإفتاء المصرية            "التعليم" تحدد مصروفات المدارس الحكومية.. 85 جنيها للابتدائى و115للثانوى            

Instagram
SMS
من جديد..انتشار صور لــ هيفاء وهبى تُثير الجدل
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 أكتوبر 2017 الساعة 10:29 صباحاً
سيطرت حالة من الجدل على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الصور التي انتشرت للفنانة هيفاء وهبي، وهي ترتدي ملابس عسكرية، دون معرفة الأسباب وراء هذه الملابس.

ورجح نشطاء «السوشيال ميديا»، أن تكون الصور عن دور لفيلم جديد تشارك فيه الفنانة اللبنانية، وسوف يكون مختلفًا تمامًا عن الأدوار التي ظهرت بها من قبل، فيما قال آخرون إن هيفاء وهبي تصوير فيديو كليب جديد تظهر فيه بشخصية عسكرية.

لكن الحقيقة وراء هذا الأمر، أن هذه الصور لهيفاء وهبي، هي نوع من الدعايا للعبة الشهيرة «wizzo»، والمتوفرة على تطبيقات الهواتف المحمولة؛ لكي تروج لهذه اللعبة ولكن بطريقة مختلفة.