للحرية ... طريق
شوقى علام: مصر منبع الحضارة والتاريخ وكعبة العلم            رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الكهرباء والشركة الدولية للخدمات البترولية            بعد قليل.. بدء جولة غادة والي في الإسكندرية لافتتاح مجمع الدفاع الاجتماعي وبنك ناصر            الإحصاء: ارتفاع عدد سكان مصر منذ سنة 1986 وحتى الآن بنسبة 100%            سحر نصر تبحث مع المديرة الإدارية للبنك الدولى التوقيع على الشريحة الثالثة            وصول الإمام الأكبر لافتتاح المؤتمر العالمي لدار الإفتاء المصرية            "التعليم" تحدد مصروفات المدارس الحكومية.. 85 جنيها للابتدائى و115للثانوى            

Instagram
SMS
طرد مسلمة حامل وجرها من طائرة بطريقة عنيفة .. والسبب
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 9 أكتوبر 2017 الساعة 10:06 مساءً
طردت الشرطة الأمريكية امرأة مسلمة حاملا من على متن طائرة، بعد أن شكت من وجود كلبين بالرحلة، بسبب معاناتها من الحساسية إزاء الحيوانات.

وتداول رواد " السوشيال ميديا " مقطعًا مصورًا يُظهر لحظة طرد مسلمة من على متن الطائرة ، وظهر رجال الشرطة، وهم يسحبون ويجرون السيدة داخل الطائرة لإنزالها منها، وتبين فيما بعد أنها حامل، وأوضحت المرأة ، أنها اشتكت لمضيفي الطائرة من أنها تعاني من حساسية من الحيوانات، بعدما لاحظت وجود كلبين، وطلب موظفو الطائرة من الراكبة بعد هذه الشكوى، النزول من الطائرة، إلا أنها رفضت فتم استدعاء الشرطة لإخراجها بالقوة.