الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"التعليم":"واي فاي" في مدارس مصر العام الجاري            «الأرصاد» توجه تحذيرا للمواطنين وتكشف موعد سقوط الأمطار            السيسي: "المواطن مكسبش فلوس من محطات التحلية.. لكن كسب صحته والزراعة"            خطيب الأقصى يهنئ شيخ الأزهر بنجاح مؤتمر القدس            صحيفة سودانية: قمة مُرتقبة بين السيسي وديسالين والبشير            وزيرة الهجرة تشارك فى حفل تنصيب أول مصري يتولى نائب لورد لمقاطعة بريطانية            مصر سددت 200 مليون دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية فى يناير            السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            

Instagram
SMS
شاهد | النجمة العالمية تصدم جمهورها بنشر صورتها بالحمام
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 20 سبتمبر 2017 الساعة 4:28 مساءً
يبدو أن هوس استخدام وسائل التواصل الاجتماعى وصل لنجمة الأوسكار الشهيرة هالى بيرى التى صدمت عشاقها ومحبيها من مرتادى صفحتها بعد أن نشرت البالغة من العمر 51 عامًا أمس صورتها وهى على المرحاض بينما كانت ترتدى معطفًا من الفراء وبجانب إحدى قدميها كأس من النبيذ، وهو الأمر الذى وجده عدد كبير من مرتادى صفحتها التي تبلغ 2 مليون مشترك أنه أمر غريب وغير طبيعى ولا يليق بهالى بيرى!!

وظهر بعض مرتادى صفحتها ليؤكدوا أن فكرة التقاط الصورة مضحكة بنسبة كبيرة، فى حين أكد آخرون أنها استطاعت لفت الأنظار إليها بسهولة شديدة بهذه الصورة.

يذكر أن هالى بيرى قدمت عددا هائلا من الأعمال الفنية الناجحة، ومن أبرزها "Father Hood" و"Losing Isaiah" و"The Rich Man's Wife" و"Bulworth" و"X-Men" و"Die Another Day" و"Perfect Stranger"، وغيرهم.