الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الحكومة: من الصعب إنفاق مليارات على بنى تحتية لاستقبال أمطار لا تتكرر            السيسي يوافق على اتفاق قرض مع البنك الدولى بمليار و150 مليون دولار            الحكومة: استمرار سوء الأحوال الجوية.. وعلى المواطنين الحذر            سفير السعودية الجديد لدى مصر يصل القاهرة            السيسي الأطماع في سيناء لم تنته.. والمصريون لا ينسون ثأرهم            السيسي: الحق المسنود بالقوة ينتصر وقادرون على حماية مصر حربا وسلاما            الرئيس السيسي يوجه خطابا للشعب المصرى بعد قليل بمناسبة "تحرير سيناء"            السيسي يُصدَّق على قانون تعديل رواتب "السلك الدبلوماسي"            حبس هشام جنينة 5 سنوات بتهمة الإساءة للدولة فى تصريحات لـ"هاف بوست"            السعودية تخصص قطعة أرض هدية لمحمد صلاح بعد فوزه بأفضل لاعب فى إنجلترا            احتفالًا بأعياد تحرير سيناء.. فتح المتاحف العسكرية مجانًا للجماهير            اليوم.. آخر موعد لسداد رسوم حج قرعة الداخلية            السيسي يهنئ محمد صلاح:"ابن مصر وفخور به"            

Instagram
SMS
شاهد | النجمة العالمية تصدم جمهورها بنشر صورتها بالحمام
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 20 سبتمبر 2017 الساعة 4:28 مساءً
يبدو أن هوس استخدام وسائل التواصل الاجتماعى وصل لنجمة الأوسكار الشهيرة هالى بيرى التى صدمت عشاقها ومحبيها من مرتادى صفحتها بعد أن نشرت البالغة من العمر 51 عامًا أمس صورتها وهى على المرحاض بينما كانت ترتدى معطفًا من الفراء وبجانب إحدى قدميها كأس من النبيذ، وهو الأمر الذى وجده عدد كبير من مرتادى صفحتها التي تبلغ 2 مليون مشترك أنه أمر غريب وغير طبيعى ولا يليق بهالى بيرى!!

وظهر بعض مرتادى صفحتها ليؤكدوا أن فكرة التقاط الصورة مضحكة بنسبة كبيرة، فى حين أكد آخرون أنها استطاعت لفت الأنظار إليها بسهولة شديدة بهذه الصورة.

يذكر أن هالى بيرى قدمت عددا هائلا من الأعمال الفنية الناجحة، ومن أبرزها "Father Hood" و"Losing Isaiah" و"The Rich Man's Wife" و"Bulworth" و"X-Men" و"Die Another Day" و"Perfect Stranger"، وغيرهم.