للحرية ... طريق
"الإعلاميين" : إجراءات تصعيدية ضد "موسى" حال ظهورة الليلة            أمطار خفيفة على الثغر .. واستمرار حركة الملاحة ببوغازى الإسكندرية والدخيلة            الرئيس السيسى يغادر إلى باريس للقاء نظيره الفرنسى            رئيس وزراء العراق يغادر بعد لقاء الرئيس "السيسي"            وزير النقل : إنشاء قطار كهربائي في العاصمة الإدارية الجديدة            

Instagram
SMS
ياسمين صبرى تفاجىء جمهورها بقرار جرىء جدا
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 20 سبتمبر 2017 الساعة 2:11 مساءً
عادت النجمة الصاعدة ياسمين صبرى لممارسة السباحة بعد انقطاع 9 سنوات، حيث قرر المشاركة فى بطولة الأستاذة للسباحة التى ينظمها نادى الجزيرة بمشاركة عدد من السباحين من مختلف نوادى القاهرة الأخرى وفازت بميداليتين ذهبتين وأخرى فضية فى البطولة التى أقيمت قبل أيام.


وبعد فوز ياسمين صبرى بثلاث ميداليات قررت الاستمرار فى ممارسة السباحة طوال الفترة المقبلة وعدم الانقطاع مرة أخرى، خاصة أنها تهوى هذه الرياضة، إضافة إلى أن الأمر لن يحتاج منها مجهودا كبيرا، لاسيما أنها تقوم بعمل تمرينات لياقة بدنية بشكل يومى فى الجيم، إلا أن ممارستها للسباحة ستكون فى الفترة التى لا تنشغل فيها بتصوير أعمال فنية جديدة.


ومن ناحية أخرى تستعد ياسمين للسفر إلى مدينة الجونة لحضور حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينما المقام بعد غد الجمعة بحضور العديد من نجوم الفن ويشهد الحفل تكريم الزعيم عادل أمام ومنحة جائزة الإنجاز الإبداعى تقديراً لمسيرته الفنية الكبيرة.