للحرية ... طريق
شوقى علام: مصر منبع الحضارة والتاريخ وكعبة العلم            رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الكهرباء والشركة الدولية للخدمات البترولية            بعد قليل.. بدء جولة غادة والي في الإسكندرية لافتتاح مجمع الدفاع الاجتماعي وبنك ناصر            الإحصاء: ارتفاع عدد سكان مصر منذ سنة 1986 وحتى الآن بنسبة 100%            سحر نصر تبحث مع المديرة الإدارية للبنك الدولى التوقيع على الشريحة الثالثة            وصول الإمام الأكبر لافتتاح المؤتمر العالمي لدار الإفتاء المصرية            "التعليم" تحدد مصروفات المدارس الحكومية.. 85 جنيها للابتدائى و115للثانوى            

Instagram
SMS
مريض يكشف طريقة عجيبة "بريال واحد" للتخلص من آلام "القولون"
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 20 سبتمبر 2017 الساعة 12:11 مساءً
تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي "مقطع فيديو" وثقه مواطن لنفسه، شرح فيه كيف تمكن من علاج نفسه من مرض القولون بريال واحد، بعد أن أنفق 60 ألف ريال على أدوية وعقاقير.

وتفصيلًا، قال الرجل في مقطع الفيديو، إنه كان يتعذب ويتألم منذ عشرة أشهر، وصرف 60 ألف ريال على الأدوية، ورغم ذلك فإنه لم يشف من مرض القولون الذي أصابه.

وأضاف: نُصحت باستخدام حبات الليمون الأسمري، حيثُ استخدمت 5 حبات ليمون ومعهم حبة سكر، ويتم طحنهم وتأخذ منه ملعقة صغيرة قبل الطعام مع المياه وبعد الطعام، لافتًا إلى أن الطريقة السابقة ساعدته في التخلص من الألم وأصبح يتناول الطعام بشكل طبيعي، ناصحًا بإتباعها.