الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الحكومة: من الصعب إنفاق مليارات على بنى تحتية لاستقبال أمطار لا تتكرر            السيسي يوافق على اتفاق قرض مع البنك الدولى بمليار و150 مليون دولار            الحكومة: استمرار سوء الأحوال الجوية.. وعلى المواطنين الحذر            سفير السعودية الجديد لدى مصر يصل القاهرة            السيسي الأطماع في سيناء لم تنته.. والمصريون لا ينسون ثأرهم            السيسي: الحق المسنود بالقوة ينتصر وقادرون على حماية مصر حربا وسلاما            الرئيس السيسي يوجه خطابا للشعب المصرى بعد قليل بمناسبة "تحرير سيناء"            السيسي يُصدَّق على قانون تعديل رواتب "السلك الدبلوماسي"            حبس هشام جنينة 5 سنوات بتهمة الإساءة للدولة فى تصريحات لـ"هاف بوست"            السعودية تخصص قطعة أرض هدية لمحمد صلاح بعد فوزه بأفضل لاعب فى إنجلترا            احتفالًا بأعياد تحرير سيناء.. فتح المتاحف العسكرية مجانًا للجماهير            اليوم.. آخر موعد لسداد رسوم حج قرعة الداخلية            السيسي يهنئ محمد صلاح:"ابن مصر وفخور به"            

Instagram
SMS
المسلمة حليمة عدن حديث الإعلام في أمريكا .. تعرف على السبب
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 15 سبتمبر 2017 الساعة 3:55 مساءً
ظهرت عارضة الأزياء المسلمة حليمة عدن، البالغة من العمر 19 سنة، مرتدية الحجاب على غلاف مجلة جمال أمريكية لأول مرة.

وظهرت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الصومالية على غلاف المجلة لتصبح حديث الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي ما بين آراء مؤيدة، وأخرى مرحبة .

و أصبحت عدن المرأة الأولى التي تتصدر غلاف مجلة فوج، ومجلة الجمال الأمريكية "آليور"، مرتدية الحجاب، وكتب على الغلاف "هذا هو الجمال الأمريكي".