الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
تصريح السبكى عن القبض على المخرج سامح عبد العزيز يثير الجدل
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 أغسطس 2017 الساعة 12:01 صباحاً
تصريحات مثيرة للجدل أدلى بها المنتج أحمد السبكى للإعلام عقب القبض على المخرج سامح عبد العزيز بتهمة حيازة المخدرات بمنطقة الأهرامات.

"السبكى" أشار أن سامح عبد العزيز يتواجد حاليا فى المونتاج بالرغم من بيان وزارة الداخلية والذى أكد القبض على مخرج مسلسل "رمضان كريم" وعثر أثناء تفتيش السيارة التى يستقلها على مواد مخدرة عبارة عن "حشيش وكوكايين وبانجو"، وتم التحفظ عليه.