الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
نقيب الإعلاميين: وسائل الإعلام لا تدرك رسالتها الحقيقية
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أغسطس 2017 الساعة 11:49 مساءً
قال حمدي الكنيسي، نقيب الإعلاميين، إن المجتمع المصري يعاني من حالة إسراف غير طبيعية، مشيرا إلى أن ذلك لا يتعارض مع معاناة الطبقة الكادحة التي تعاني من استغلال التجار.

وأضاف الكنيسي، في حواره مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» أن بعض وسائل الإعلام لم تدرك رسالتها الحقيقية في إبراز حقيقة ما تقدمه الدولة في الفترة الحالية.

وأوضح نقيب الإعلاميين، أن بداية الاستقلال الاقتصادي، والتدفق الاستثماري يبدأ بإقامة شبكة طرق قوية، مشيرا إلى أنه يتم إقامة هذه الشبكة في الفترة الحالية.