الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
نقيب الإعلاميين: وسائل الإعلام لا تدرك رسالتها الحقيقية
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أغسطس 2017 الساعة 11:49 مساءً
قال حمدي الكنيسي، نقيب الإعلاميين، إن المجتمع المصري يعاني من حالة إسراف غير طبيعية، مشيرا إلى أن ذلك لا يتعارض مع معاناة الطبقة الكادحة التي تعاني من استغلال التجار.

وأضاف الكنيسي، في حواره مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» أن بعض وسائل الإعلام لم تدرك رسالتها الحقيقية في إبراز حقيقة ما تقدمه الدولة في الفترة الحالية.

وأوضح نقيب الإعلاميين، أن بداية الاستقلال الاقتصادي، والتدفق الاستثماري يبدأ بإقامة شبكة طرق قوية، مشيرا إلى أنه يتم إقامة هذه الشبكة في الفترة الحالية.