للحرية ... طريق
وزير الطيران يتسلم جائزة أفضل إنجاز فى أمن وسلامة الطيران المدنى من الإيكاو            قرار جمهورى بالموافقة على قرض الصندوق السعودى لتطوير مستشفى قصر العينى            اليوم.. انتهاء قبول طلبات العمل بالإمارات براتب 19 ألف جنيه            مدير مكتب الرئيس السيسى يتوجه إلى السعودية ويسلم رسالة للملك سلمان            مصر تدين مقتل جنود ليبيين ومدنيين ذبحًا على يد "داعش"            مجلس الوزراء: إجازة عيد الأضحي من 31 أغسطس وحتى 4 سبتمبر            نيويورك تايمز: "كوريا الشمالية" أحد أسباب تجميد المساعدات الأمريكية لمصر            

Instagram
SMS
نقيب الإعلاميين: وسائل الإعلام لا تدرك رسالتها الحقيقية
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أغسطس 2017 الساعة 11:49 مساءً
قال حمدي الكنيسي، نقيب الإعلاميين، إن المجتمع المصري يعاني من حالة إسراف غير طبيعية، مشيرا إلى أن ذلك لا يتعارض مع معاناة الطبقة الكادحة التي تعاني من استغلال التجار.

وأضاف الكنيسي، في حواره مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» أن بعض وسائل الإعلام لم تدرك رسالتها الحقيقية في إبراز حقيقة ما تقدمه الدولة في الفترة الحالية.

وأوضح نقيب الإعلاميين، أن بداية الاستقلال الاقتصادي، والتدفق الاستثماري يبدأ بإقامة شبكة طرق قوية، مشيرا إلى أنه يتم إقامة هذه الشبكة في الفترة الحالية.