الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
رئيس المسرح الصينى: تامر حسنى أصبح جزءا من تاريخ هوليوود
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أغسطس 2017 الساعة 11:46 مساءً
قال رئيس المسرح الصينى بهوليوود elie samaha إنه يوجد 4000 نجمة شرفية لنجوم العالم فى هوليوود بممشى المشاهير فى بوليفارد، موضحا أن الساحة الأمامية للمسرح الصينى لا تسع سوى 250 أو 260 فنانا من صفوة نجوم العالم، وأكد أن "البصمة الأسمنتية" للنجم تامر حسنى ستوضع فى الساحة الأمامية جنبا إلى جنب مع أهم نجوم العالم مثل مارلين مونرو وبراد بيت وجونى ديب .

وأضاف رئيس المسرح الصينى فى كلمته أثناء تتويج نجم الجيل، أن ما حققه تامر حسنى بوصوله إلى هذا المسرح الذى وقف عليه أكبر وألمع نجوم العالم، إنجاز كبير، مؤكدا أن هذا التكريم دليل على أن النجم العالمى تامر حسنى أصبح جزءا من تاريخ هوليوود".



كانت الصفحة الرسمية للمسرح الصينى بهوليود، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، هنأت نجم الجيل تامر حسنى، بتتويجه وتكريمه، ونشرت الصفحة صورتين للنجم المصرى إحداهما وهو يقف على السجادة الحمراء، وأخرى وهو ممسك بدرع التكريم.