للحرية ... طريق
"الإعلاميين" : إجراءات تصعيدية ضد "موسى" حال ظهورة الليلة            أمطار خفيفة على الثغر .. واستمرار حركة الملاحة ببوغازى الإسكندرية والدخيلة            الرئيس السيسى يغادر إلى باريس للقاء نظيره الفرنسى            رئيس وزراء العراق يغادر بعد لقاء الرئيس "السيسي"            وزير النقل : إنشاء قطار كهربائي في العاصمة الإدارية الجديدة            

Instagram
SMS
رئيس المسرح الصينى: تامر حسنى أصبح جزءا من تاريخ هوليوود
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أغسطس 2017 الساعة 11:46 مساءً
قال رئيس المسرح الصينى بهوليوود elie samaha إنه يوجد 4000 نجمة شرفية لنجوم العالم فى هوليوود بممشى المشاهير فى بوليفارد، موضحا أن الساحة الأمامية للمسرح الصينى لا تسع سوى 250 أو 260 فنانا من صفوة نجوم العالم، وأكد أن "البصمة الأسمنتية" للنجم تامر حسنى ستوضع فى الساحة الأمامية جنبا إلى جنب مع أهم نجوم العالم مثل مارلين مونرو وبراد بيت وجونى ديب .

وأضاف رئيس المسرح الصينى فى كلمته أثناء تتويج نجم الجيل، أن ما حققه تامر حسنى بوصوله إلى هذا المسرح الذى وقف عليه أكبر وألمع نجوم العالم، إنجاز كبير، مؤكدا أن هذا التكريم دليل على أن النجم العالمى تامر حسنى أصبح جزءا من تاريخ هوليوود".



كانت الصفحة الرسمية للمسرح الصينى بهوليود، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، هنأت نجم الجيل تامر حسنى، بتتويجه وتكريمه، ونشرت الصفحة صورتين للنجم المصرى إحداهما وهو يقف على السجادة الحمراء، وأخرى وهو ممسك بدرع التكريم.