الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير الدفاع الروسي يعلن بدء انسحاب قواته من سوريا            لحظة تسلم محمد صلاح جائزة الـ BBC كأفضل لاعب فى أفريقيا            البرلمان الأردني يقرر مراجعة معاهدة السلام مع إسرائيل            رويترز: بوتين يزور قاعدة حميميم الروسية فى سوريا قبل وصوله القاهرة            السيسي وبوتين يوقعان عقود محطة الضبعة بعد قليل            رئيس البنك الدولي تُشيد بالسيسي: شجاع في قرارات الإصلاح الاقتصادي            رويترز: مصر وروسيا ستوقعان اتفاق إنشاء منطقة صناعية خلال زيارة بوتين            

Instagram
SMS
الأشخاص ذوي الدخل المرتفع هم الأكثر نشاطا
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أغسطس 2017 الساعة 10:53 مساءً
وجدت دراسة أجرتها الجمعية الأمريكية للسرطان أن الأفراد ذوي الدخل المرتفع هم أكثر عرضة لأن يكونوا أكثر نشاطا في عطلة نهاية الأسبوع.

وأكدت الدراسة التى نشرت فى مجلة الطب الوقائى أن الباحثون يستخدمون بيانات التسارع لتحليل النشاط البدني والسلوك المستقر في الولايات المتحدة من البالغين من حيث مستويات الدخل المختلفة والمسجلين في المسح الوطني للصحة والفحص من 2003 - 2006.

وكشفت الدراسة أن الأفراد الذين يحصلون على 75 ألف دولار في السنة أو أكثر لديهم 4.6 دقيقة يوميا إضافية من النشاط البدني المعتدل، مقارنة مع أولئك الذين يحصلون على أقل من 20 ألف دولار سنويا.

وقال الدكتور كيرم شوفال، من الجمعية الأمريكية للسرطان إن النتائج التي توصلنا إليها فيما يتعلق بالدخل وتأثيره"، تؤكد أهمية تصميم رسالة النشاط البدني لتعكس القيود المفروضة على الأفراد ذوي الدخل المنخفض والعالي على السواء".

ويمكن للمرء، "لتلبية المبادئ التوجيهية، أن يشارك في 150 دقيقة من النشاط بكثافة معتدلة أسبوعيا على مدى فترة 2 - 3 أيام بدلا من 7 أيام، على سبيل المثال، وهذا يمكن أن يتحقق على مدى عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، من المهم أن نتذكر أنه يجب علينا زيادة مدة وكثافة النشاط تدريجيا لتجنب الإصابة، وأيضا إذا كان الشخص غير نشط يجب التشاور مع الطبيب".