الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
تعليق من قناة النهار عن قرار وقف برنامج ريهام سعيد
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أغسطس 2017 الساعة 10:49 مساءً
أكد مصدر مسئول بشبكة تليفزيون "النهار" أن القناة ملتزمة بالقرار الذي صدر اليوم عن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بتخفيض مدة عقوبة وقف برنامج صبايا الخير، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد من أربعة أسابيع إلى أسبوعين، مع إنذار القناة.

وقال المصدر، إن القناة تكن كل التقدير للمجلس ولرئيسه الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، مشددًا على أن القناة تسعى دائمًا للتمسك بميثاق الشرف الإعلامي، كما أن "النهار" كانت حريصة على مدار تاريخها على تقديم إعلام هادف ومحترم.

وكانت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قررت في اجتماعها المنعقد اليوم السبت، تخفيض مدة عقوبة وقف برنامج صبايا الخير من أربعة أسابيع إلى أسبوعين مع إنذار القناة.

وأشارت اللجنة، في بيان لها، إلى أنه رغم تقدير اللجنة للدور الإنساني الذي قدمه البرنامج في حلقات كثيرة سابقة والجهد في المجالات الإنسانية إلا أن اللجنة رأت تخفيض العقوبة إلى أسبوعين مع إنذار القناة.