للحرية ... طريق
وزير الطيران يتسلم جائزة أفضل إنجاز فى أمن وسلامة الطيران المدنى من الإيكاو            قرار جمهورى بالموافقة على قرض الصندوق السعودى لتطوير مستشفى قصر العينى            اليوم.. انتهاء قبول طلبات العمل بالإمارات براتب 19 ألف جنيه            مدير مكتب الرئيس السيسى يتوجه إلى السعودية ويسلم رسالة للملك سلمان            مصر تدين مقتل جنود ليبيين ومدنيين ذبحًا على يد "داعش"            مجلس الوزراء: إجازة عيد الأضحي من 31 أغسطس وحتى 4 سبتمبر            نيويورك تايمز: "كوريا الشمالية" أحد أسباب تجميد المساعدات الأمريكية لمصر            

Instagram
SMS
تعليق من قناة النهار عن قرار وقف برنامج ريهام سعيد
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أغسطس 2017 الساعة 10:49 مساءً
أكد مصدر مسئول بشبكة تليفزيون "النهار" أن القناة ملتزمة بالقرار الذي صدر اليوم عن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بتخفيض مدة عقوبة وقف برنامج صبايا الخير، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد من أربعة أسابيع إلى أسبوعين، مع إنذار القناة.

وقال المصدر، إن القناة تكن كل التقدير للمجلس ولرئيسه الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، مشددًا على أن القناة تسعى دائمًا للتمسك بميثاق الشرف الإعلامي، كما أن "النهار" كانت حريصة على مدار تاريخها على تقديم إعلام هادف ومحترم.

وكانت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قررت في اجتماعها المنعقد اليوم السبت، تخفيض مدة عقوبة وقف برنامج صبايا الخير من أربعة أسابيع إلى أسبوعين مع إنذار القناة.

وأشارت اللجنة، في بيان لها، إلى أنه رغم تقدير اللجنة للدور الإنساني الذي قدمه البرنامج في حلقات كثيرة سابقة والجهد في المجالات الإنسانية إلا أن اللجنة رأت تخفيض العقوبة إلى أسبوعين مع إنذار القناة.