للحرية ... طريق
وزير الطيران يتسلم جائزة أفضل إنجاز فى أمن وسلامة الطيران المدنى من الإيكاو            قرار جمهورى بالموافقة على قرض الصندوق السعودى لتطوير مستشفى قصر العينى            اليوم.. انتهاء قبول طلبات العمل بالإمارات براتب 19 ألف جنيه            مدير مكتب الرئيس السيسى يتوجه إلى السعودية ويسلم رسالة للملك سلمان            مصر تدين مقتل جنود ليبيين ومدنيين ذبحًا على يد "داعش"            مجلس الوزراء: إجازة عيد الأضحي من 31 أغسطس وحتى 4 سبتمبر            نيويورك تايمز: "كوريا الشمالية" أحد أسباب تجميد المساعدات الأمريكية لمصر            

Instagram
SMS
روسيا تدعو مواطنيها لاسترداد أموالهم وعدم الاستجمام فى تركيا
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أغسطس 2017 الساعة 10:11 مساءً
دعت وكالة السياحة الفيدرالية الروسية "روس توريزم"، جميع المواطنين الروس بعدم الاستجمام فى تركيا، وسحب الأموال بسبب وجود عدد كبير من الشكاوى حول الحالة السيئة لصحة السياح الروس وتعرضهم لفيروس خطير هناك.



وأوضحت وكالة السياحة الروسية وفقا للإعلام الروسى أن السياح لديهم الحق فى استرداد الأموال من وكالات السفر، وإنهاء التعاقد معهم، وفى بعض الأحيان قد يحتاج السائح إلى تغيير الوجهة لمنتجعات أخرى.



وأشارت روس توريزم أنه فى حالة إعادة الأموال ناقصة للعميل أو عدم الموافقة على استرداد الأموال، يتعين على العملاء تقديم شكوى إلى المحكمة.