الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
روسيا تدعو مواطنيها لاسترداد أموالهم وعدم الاستجمام فى تركيا
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أغسطس 2017 الساعة 10:11 مساءً
دعت وكالة السياحة الفيدرالية الروسية "روس توريزم"، جميع المواطنين الروس بعدم الاستجمام فى تركيا، وسحب الأموال بسبب وجود عدد كبير من الشكاوى حول الحالة السيئة لصحة السياح الروس وتعرضهم لفيروس خطير هناك.



وأوضحت وكالة السياحة الروسية وفقا للإعلام الروسى أن السياح لديهم الحق فى استرداد الأموال من وكالات السفر، وإنهاء التعاقد معهم، وفى بعض الأحيان قد يحتاج السائح إلى تغيير الوجهة لمنتجعات أخرى.



وأشارت روس توريزم أنه فى حالة إعادة الأموال ناقصة للعميل أو عدم الموافقة على استرداد الأموال، يتعين على العملاء تقديم شكوى إلى المحكمة.