الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
روسيا تدعو مواطنيها لاسترداد أموالهم وعدم الاستجمام فى تركيا
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أغسطس 2017 الساعة 10:11 مساءً
دعت وكالة السياحة الفيدرالية الروسية "روس توريزم"، جميع المواطنين الروس بعدم الاستجمام فى تركيا، وسحب الأموال بسبب وجود عدد كبير من الشكاوى حول الحالة السيئة لصحة السياح الروس وتعرضهم لفيروس خطير هناك.



وأوضحت وكالة السياحة الروسية وفقا للإعلام الروسى أن السياح لديهم الحق فى استرداد الأموال من وكالات السفر، وإنهاء التعاقد معهم، وفى بعض الأحيان قد يحتاج السائح إلى تغيير الوجهة لمنتجعات أخرى.



وأشارت روس توريزم أنه فى حالة إعادة الأموال ناقصة للعميل أو عدم الموافقة على استرداد الأموال، يتعين على العملاء تقديم شكوى إلى المحكمة.