الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ66 لثورة 23 يوليو            رئيس "النواب": تخفيض معاشات الوزراء والمحافظين من 80 لـ25%            الحكومة توضح حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية            وزير المالية: الاتفاق على مشروع قومى موحد يربط الضرائب والتأمينات والبنوك            الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو            

Instagram
SMS
أول تعليق من ترامب على أحداث العنف في فرجينيا
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أغسطس 2017 الساعة 9:24 مساءً
أدان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أعمال العنف التي وقعت في بلدية شارلوتسفيل، بولاية فيرجينيا، موجهًا اللوم للقوميين الذين تسببوا في إشعال أحداث العنف.

وقال ترامب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «يجب أن نكون جميعًا أمة واحدة، ونواجه كل من يقف أمام ذلك الهدف، فلا مكان لأحداث العنف تلك في أمريكا، دعونا نجتمع معًا».

وأضاف أنه حاليا يعقد مجموعة من الاجتماعات، بالإضافة إلى مشاركته في مؤتمر صحفي في مدينة بدمينستر بولاية نيو جيرسي، مضيفًا: «لكن شارلوتسفيل حزينة!».

وكانت وقعت اشتباكات بين مؤيدين ومعارضين لليمين المتطرف في ولاية فيرجينيا الأمريكية خلال تظاهرات ضد إزالة تمثال من عهد الكونفيدرالية في حديقة التحرير بمدينة شارلوتسفيل.