للحرية ... طريق
وزير الطيران يتسلم جائزة أفضل إنجاز فى أمن وسلامة الطيران المدنى من الإيكاو            قرار جمهورى بالموافقة على قرض الصندوق السعودى لتطوير مستشفى قصر العينى            اليوم.. انتهاء قبول طلبات العمل بالإمارات براتب 19 ألف جنيه            مدير مكتب الرئيس السيسى يتوجه إلى السعودية ويسلم رسالة للملك سلمان            مصر تدين مقتل جنود ليبيين ومدنيين ذبحًا على يد "داعش"            مجلس الوزراء: إجازة عيد الأضحي من 31 أغسطس وحتى 4 سبتمبر            نيويورك تايمز: "كوريا الشمالية" أحد أسباب تجميد المساعدات الأمريكية لمصر            

Instagram
SMS
أول تعليق من ترامب على أحداث العنف في فرجينيا
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أغسطس 2017 الساعة 9:24 مساءً
أدان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أعمال العنف التي وقعت في بلدية شارلوتسفيل، بولاية فيرجينيا، موجهًا اللوم للقوميين الذين تسببوا في إشعال أحداث العنف.

وقال ترامب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «يجب أن نكون جميعًا أمة واحدة، ونواجه كل من يقف أمام ذلك الهدف، فلا مكان لأحداث العنف تلك في أمريكا، دعونا نجتمع معًا».

وأضاف أنه حاليا يعقد مجموعة من الاجتماعات، بالإضافة إلى مشاركته في مؤتمر صحفي في مدينة بدمينستر بولاية نيو جيرسي، مضيفًا: «لكن شارلوتسفيل حزينة!».

وكانت وقعت اشتباكات بين مؤيدين ومعارضين لليمين المتطرف في ولاية فيرجينيا الأمريكية خلال تظاهرات ضد إزالة تمثال من عهد الكونفيدرالية في حديقة التحرير بمدينة شارلوتسفيل.