الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
عضو «اقتصادية البرلمان»: الحد الأدنى المناسب للأجور 3000 جنيه
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أغسطس 2017 الساعة 9:16 مساءً
أشاد النائب ممدوح علي عمارة عضو لجنة الشئون الإقتصادية، بالحوار المجتمعي الذي أعلن عنه رئيس مجلس الوزراء؛ معتبرا إشراك الشعب والمجتمع المدني في اتخاذ الحكومة لقرارات، خطوة جيدة.

وقال عمارة أن رغم مراعاة الشعب المصرى لما تمر به البلاد من ظروف؛ إلا أن يجب دراسة مشروع الحد الأدنى للأجور ويجب أن يزيد الحد الأدنى عن 3000 جنيه على الأقل.

وأشار النائب إلى أن منافذ البيع التابعة للقوات المسلحة ملتزمة بالأسعار والجودة، ويجب على مباحث التموين ووزراة التموين مراقبة الأسعار عن طريق معرفة أسعار الجملة للسلع الإستراتيجية وتحديدها من المنابع؛ لمحاربة جشع التجار، متمنيا وجود قرار ينص على تحديد الأسعار وتحديد هامش الربح للتجار بالنسبة للمنتجات المحلية والمستوردة؛ لضمان عدم تلاعب التجار بالأسعار ومحاسبة من يخالف ذلك.

يذكر أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أعلن أن الحكومة ستطلق الأسبوع المقبل حوارا مجتمعيا لمناقشة القضايا التي تشغل الرأي العام، وعلي رأسها الإصلاح الاقتصادي ومنظومة الدعم وتحسين الأحوال المعيشية، محدودي الداخل وتشجيع النمو الاقتصادي والصادرات وتحقيق الاستقرار المجتمعي ومواجهة الإرهاب.