للحرية ... طريق
وزير الطيران يتسلم جائزة أفضل إنجاز فى أمن وسلامة الطيران المدنى من الإيكاو            قرار جمهورى بالموافقة على قرض الصندوق السعودى لتطوير مستشفى قصر العينى            اليوم.. انتهاء قبول طلبات العمل بالإمارات براتب 19 ألف جنيه            مدير مكتب الرئيس السيسى يتوجه إلى السعودية ويسلم رسالة للملك سلمان            مصر تدين مقتل جنود ليبيين ومدنيين ذبحًا على يد "داعش"            مجلس الوزراء: إجازة عيد الأضحي من 31 أغسطس وحتى 4 سبتمبر            نيويورك تايمز: "كوريا الشمالية" أحد أسباب تجميد المساعدات الأمريكية لمصر            

Instagram
SMS
"سكاى سبورتس": محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول مع واتفورد
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أغسطس 2017 الساعة 9:09 مساءً
حصل النجم المصري الدولي محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه ليفربول أمام واتفورد والتي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق ظهر السبت ضمن مباريات المرحلة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك النجم المصري الدولي محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ليفربول في مباراة اليوم، وحصل على ركلة جزاء سجل منها ليفربول هدفه الثاني، فيما سجل بنفسه الهدف الثالث، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 86.

ومنحت شبكة سكاي سبورتس العالمية النجم المصري لقب أفضل لاعب في المباراة بعد أدائه المميزة، حيث صوب 5 مرات نحو المرمى، وسجل منها هدفا، كما حصل على ركلة جزاء جاء منها هدف آخر.