للحرية ... طريق
"الإعلاميين" : إجراءات تصعيدية ضد "موسى" حال ظهورة الليلة            أمطار خفيفة على الثغر .. واستمرار حركة الملاحة ببوغازى الإسكندرية والدخيلة            الرئيس السيسى يغادر إلى باريس للقاء نظيره الفرنسى            رئيس وزراء العراق يغادر بعد لقاء الرئيس "السيسي"            وزير النقل : إنشاء قطار كهربائي في العاصمة الإدارية الجديدة            

Instagram
SMS
بعد واقعة التحرش.. وكيله: عمرو وردة قد يرحل عن فيرينسي ويعود إلى باوك
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أغسطس 2017 الساعة 9:07 مساءً
كشف ممدوح عيد وكيل صانع الألعاب المصري الشاب عمرو وردة، أن اللاعب قد يرحل عن صفوف فريقه الجديد فيرينسي البرتغالي، ويعود إلى ناديه السابق باوك سالونيك اليوناني بعد 3 أيام فقط من انضمامه إلى فيرينسي.

وقال عيد إن هناك أزمة في الاتفاقات المادية بين فيرينسي وباوك قد تعيق استكمال الصفقة، ومن ثم يعود اللاعب لصفوف باوك مرة أخرى.

وكانت صحيفة ريكورد البرتغالية قد نشرت خبرا عن نية نادي فيرينسي في إلغاء تعاقده مع وردة، بعدما قام الأخير بالتحرش باثنين من زوجات لاعبي الفريق عقب نهاية المران.

ونفى عيد هذا الأمر تماما، مؤكدا أنه غير صحيح بالمرة، مشيرا إلى أنه وردة قد يرحل بالفعل عن فيرينسي ويعود لصفوف باوك، ولكن ليس بسبب واقعة التحرش المزعومة، ولكن بسبب خلافات مادية بين الناديين.

وتأتي تصريحات عيد منافية لاعلان نادي فيرينسي بصورة رسمية عن ضم وردة لصفوفه منذ 3 أيام ، واعلان ممدوح عبد نفسه عبر حسابه على تويتر عن اتمام الصفقة بصورة رسمية بنجاح منذ 3 أيام أيضا.