الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
فيسبوك تستحوذ على شركة جديدة .. تعرف على السبب
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أغسطس 2017 الساعة 5:02 مساءً
استحوذ فيس بوك على شركة ناشئة ألمانية تحمل اسم Fayteq متخصصة فى مجال الـ computer vision، وهى الشركة التى تقوم بتطوير الإضافات الخاصة بتعديل التطبيقات مثل Adobe After Effects التى تمكنك من إضافة أو إزالة الأشياء من الفيديو بشكل بسيط، وقالت شركة Fayteq فى بيان على موقعها الإلكترونى للعملاء بأن منتجاتها وخدماتها لم تعد متاحة للشراء، وهذا بعد عملية الاستحواذ الأخيرة.

ووفقا لموقع engadget الأمريكى، فشركة فيس بوك استحوذت أيضا مؤخرا على شركة Source3 المتخصصة فى اكتشاف الفيديوهات التى تنتهك الملكية الفكرية والمعروفة باسم القرصنة المرئية، بالإضافة إلى شركة الذكاء الاصطناعى "أوزلو"، ويشير التقرير إلى أن فيس بوك يمكنه استخدام تقنية Fayteq فى العديد من ميزات الفيديو مثل فيس بوك لايف أو STORIES أو يمكن أن تعمل فى منصة تأثيرات الكاميرا فى الشركة.

جدير بالذكر، أن فيس بوك لم تؤكد الصفقة حتى الآن، ولكن هناك مصادر أوضحت التفاصيل لموقع Deutsche Startups، ولم يتم بعد معرفة المبلغ الذى دفعته الشركة.