للحرية ... طريق
وزير الطيران يتسلم جائزة أفضل إنجاز فى أمن وسلامة الطيران المدنى من الإيكاو            قرار جمهورى بالموافقة على قرض الصندوق السعودى لتطوير مستشفى قصر العينى            اليوم.. انتهاء قبول طلبات العمل بالإمارات براتب 19 ألف جنيه            مدير مكتب الرئيس السيسى يتوجه إلى السعودية ويسلم رسالة للملك سلمان            مصر تدين مقتل جنود ليبيين ومدنيين ذبحًا على يد "داعش"            مجلس الوزراء: إجازة عيد الأضحي من 31 أغسطس وحتى 4 سبتمبر            نيويورك تايمز: "كوريا الشمالية" أحد أسباب تجميد المساعدات الأمريكية لمصر            

Instagram
SMS
هل يصح ارتداء الكعب العالى على الملابس الرياضية؟
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أغسطس 2017 الساعة 4:37 مساءً
دائماً تميل كثير من الفتيات إلى التحرر والابتكار من خلال ارتدائهن لقطع غير مألوفة، يستطعن من خلالها تحطيم كل ما هو مألوف فى عالم الموضة والأزياء حول العالم، فاعتدنا مؤخراً على رؤية كل ما هو "غريب" وجديد فى عالم الموضة، ووصل الأمر إلى اتجاه بعض الفتيات إلى ارتداء الكعب العالى على الملابس الرياضية، ليخرجن يإطلالة تبهر كل من يراهن، ويحطمن من خلالها كل الإطارات المألوفة فى عالم الموضة.

فمنهن من ارتدت "الترينج" الأسود على الكعب العالى بأشكاله المختلفة، ومنهن من اخترن توظيف عدد من الألوان الزاهية مع بعضها، حتى يظهرن بإطلالة أكثر إثارة، فإذا أحببت هذه الفكرة، فتعرفى على الإطلالة الكاجوال الممزوجة بالقطع الفورمال.

- يمكنك ارتداء زى رياضى باللون الأسود، مع صندل مفتوح بكعب عال، وحقيبة أنيقة باللون الأسود مع الأبيض.

- يمكنك أيضاً ارتداء أندر شيرت باللون الأبيض مع زى رياضى باللون الأسود، وصندل مفتوح بنفس لون الترينج.

- أما إذا كنتِ تفضلين ارتداء الأحذية المغلقة فلن يعيقك هذا أيضاً عن ارتدائها مع الترينج، فقط اختارى واحداً باللون الأسود مع زى رياضة بنفس اللون لإطلالة ساحرة.

- للألوان الفاتحة عشق خاص، وإذا كنتِ من عشاقها فاختارى زى رياضى عبارة عن بنطلون باللون اللبنى مع أندر شيرت باللون الأبيض، ولإطلالة مختلفة تماماً تمزج بين الكلاسيك والكاجوال قومى بارتداء بليزر باللون الأبيض معهم، واختارى حذاء بعكب عالى باللون الفوشيا لإطلالة جريئة ومختلفة.

- ولأن الحجاب ليس عائقاً أمام من ترتديه، فيمكن للمحجبات أيضاً اختيار إحدى الإطلالات المميزة المتمثلة فى زى رياضى باللون البيج، مع جاكيت باللون الرمادى، وحجاب بنفس لون الترينج، وحذاء شفاف مصنوع من البلاستيك.