الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
أول رد فعل من المنتخب مع عمرو وردة بعد اتهامات "التحرش"
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أغسطس 2017 الساعة 4:33 مساءً
أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى، أنه سيفتح تحقيقا مع عمرو وردة، لاعب فيرينسي البرتغالي، فى اتهامات التحرش بزوجتى زميليه فى الفريق خلال مران الأربعاء الماضى، وفقا لما ذكرته صحيفة ريكورد البرتغالية.

وقال لهيطة إنه سيتم فتح التحقيق مع اللاعب فى الأمر، لمعرفة صحة ما نُشر فى الصحيفة البرتغالية من عدمه، وفى حالة ثبوت الواقعة سيتم اتخاذ موقف مع اللاعب.

يذكر أن وردة ضمن قائمة المنتخب لمباراتي أوغندا في تصفيات كأس العالم 2018.