للحرية ... طريق
وزير الطيران يتسلم جائزة أفضل إنجاز فى أمن وسلامة الطيران المدنى من الإيكاو            قرار جمهورى بالموافقة على قرض الصندوق السعودى لتطوير مستشفى قصر العينى            اليوم.. انتهاء قبول طلبات العمل بالإمارات براتب 19 ألف جنيه            مدير مكتب الرئيس السيسى يتوجه إلى السعودية ويسلم رسالة للملك سلمان            مصر تدين مقتل جنود ليبيين ومدنيين ذبحًا على يد "داعش"            مجلس الوزراء: إجازة عيد الأضحي من 31 أغسطس وحتى 4 سبتمبر            نيويورك تايمز: "كوريا الشمالية" أحد أسباب تجميد المساعدات الأمريكية لمصر            

Instagram
SMS
فضيحة | عمرو وردة يتحرش بزوجات زملائه
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 أغسطس 2017 الساعة 3:56 مساءً
قام صانع الألعاب المصري الشاب عمرو وردة، لاعب فريق فيرينسي البرتغالي، بالتحرش بزوجتي اثنين من لاعبي فريقه الجديد عقب نهاية مران الفريق، بحسب ما ذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية الشهيرة.

وقالت الصحيفة إن ما فعله وردة أثار دهشة واستياء لاعبي الفريق، ومسئولي النادي أيضا، الذين يفكرون في إنهاء التعاقد معه بصورة سريعة كعقوبة له عما فعله.

وأضافت أن وردة لم يكمل سوى 3 أيام فقط مع فريق فيرينسي، وقد يعيده النادي مرة أخرى إلى ناديه الأصلي باوك سالونيك اليوناني.

وكان باوك عرض وردة للبيع قائلا إنه ارتكب أفعالا مشينة، ولكنه لم يفصح وقتها عما فعله وردة.

يذكر أن عمرو وردة شارك مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون، وتم استدعاؤه لمباراة أوغندا المقبلة في تصفيات كأس العالم.