للحرية ... طريق
وزير الطيران يتسلم جائزة أفضل إنجاز فى أمن وسلامة الطيران المدنى من الإيكاو            قرار جمهورى بالموافقة على قرض الصندوق السعودى لتطوير مستشفى قصر العينى            اليوم.. انتهاء قبول طلبات العمل بالإمارات براتب 19 ألف جنيه            مدير مكتب الرئيس السيسى يتوجه إلى السعودية ويسلم رسالة للملك سلمان            مصر تدين مقتل جنود ليبيين ومدنيين ذبحًا على يد "داعش"            مجلس الوزراء: إجازة عيد الأضحي من 31 أغسطس وحتى 4 سبتمبر            نيويورك تايمز: "كوريا الشمالية" أحد أسباب تجميد المساعدات الأمريكية لمصر            

Instagram
SMS
علي جمعة :" التصوير السيلفي في الحج تهريج وميرضيش ربنا"
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أغسطس 2017 الساعة 1:21 مساءً
قال الدكتور علي جمعة، عضو هيئة كبار العلماء، إن الحج لبيت الله الحرام يتطلب الخشوع والخضوع لله سبحانه وتعالى، وهناك بعض السلوكيات الخاطئة تحدث من الحجاج دون وعى مثل استخدام التليفون المحمول أثناء أدائه لفريضة الحج، قائلا: "اللى يصور نفسه "سيلفى" مع بيت الله الحرام تهريج وميرضيش ربنا أين الذكر والعبادة والخشوع والخضوع".

وأضاف جمعة، في فتوى له: "سُئل الإمام عبد القادر البغدادى متى يصبح المرء المسلم وليا من أولياء الله، فأجاب أنه يحتاج ما يقرب من 30 عاما من عبادة الله حتى يصل لمرتبة أن يدعى الله فيستجيب له".

وتابع: "وسط الصخب والتطور التكنولوجى الحالى يحتاج المرء فقط 30 ساعة من إخلاص النية، والدين لوجه الله تعالى، وأن يعلق قلبه بالله وحده ومن ثم يصبح وليا".