الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
علي جمعة :" التصوير السيلفي في الحج تهريج وميرضيش ربنا"
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أغسطس 2017 الساعة 1:21 مساءً
قال الدكتور علي جمعة، عضو هيئة كبار العلماء، إن الحج لبيت الله الحرام يتطلب الخشوع والخضوع لله سبحانه وتعالى، وهناك بعض السلوكيات الخاطئة تحدث من الحجاج دون وعى مثل استخدام التليفون المحمول أثناء أدائه لفريضة الحج، قائلا: "اللى يصور نفسه "سيلفى" مع بيت الله الحرام تهريج وميرضيش ربنا أين الذكر والعبادة والخشوع والخضوع".

وأضاف جمعة، في فتوى له: "سُئل الإمام عبد القادر البغدادى متى يصبح المرء المسلم وليا من أولياء الله، فأجاب أنه يحتاج ما يقرب من 30 عاما من عبادة الله حتى يصل لمرتبة أن يدعى الله فيستجيب له".

وتابع: "وسط الصخب والتطور التكنولوجى الحالى يحتاج المرء فقط 30 ساعة من إخلاص النية، والدين لوجه الله تعالى، وأن يعلق قلبه بالله وحده ومن ثم يصبح وليا".