الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
علي جمعة :" التصوير السيلفي في الحج تهريج وميرضيش ربنا"
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أغسطس 2017 الساعة 1:21 مساءً
قال الدكتور علي جمعة، عضو هيئة كبار العلماء، إن الحج لبيت الله الحرام يتطلب الخشوع والخضوع لله سبحانه وتعالى، وهناك بعض السلوكيات الخاطئة تحدث من الحجاج دون وعى مثل استخدام التليفون المحمول أثناء أدائه لفريضة الحج، قائلا: "اللى يصور نفسه "سيلفى" مع بيت الله الحرام تهريج وميرضيش ربنا أين الذكر والعبادة والخشوع والخضوع".

وأضاف جمعة، في فتوى له: "سُئل الإمام عبد القادر البغدادى متى يصبح المرء المسلم وليا من أولياء الله، فأجاب أنه يحتاج ما يقرب من 30 عاما من عبادة الله حتى يصل لمرتبة أن يدعى الله فيستجيب له".

وتابع: "وسط الصخب والتطور التكنولوجى الحالى يحتاج المرء فقط 30 ساعة من إخلاص النية، والدين لوجه الله تعالى، وأن يعلق قلبه بالله وحده ومن ثم يصبح وليا".