الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
نقل مسعفي «سيلفي» حادث القطار إلى «سيوة»
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أغسطس 2017 الساعة 12:37 مساءً
قررت وزارة الصحة مجازاة سائقي إسعاف البحيرة اللذين التقطا صورة سيلفي في حادث قطاري الإسكندرية ونقلهما إلى إسعاف سيوة ما بين مصر وليبيا.

صرح بذلك خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح"، اليوم، السبت، وأوضح أن باقي فريق عمل الإسعاف عمل بكل جهد، حيث تواجدت هناك 82 سيارة إسعاف.

وأضاف "مجاهد" أن المسعفين قاما بمجهود خارق ولا يجب اختزال ذلك في الصورة السيلفي، وأنهما التقطا الصورة بعد رفع جميع المصابين والوفيات.

كان حادث تصادم قطارين وقع ظهر أمس، الجمعة، بين قطار 13 إكسبريس "القاهرة – الإسكندرية" بمؤخرة قطار رقم 571 بورسعيد الإسكندرية بالقرب من محطة خورشيد على خط القاهرة الإسكندرية، وأعلنت وزارة الصحة، في بيان لها، وفاة 42 حالة وإصابة 133 آخرين جراء الحادث.