الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
نقل مسعفي «سيلفي» حادث القطار إلى «سيوة»
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أغسطس 2017 الساعة 12:37 مساءً
قررت وزارة الصحة مجازاة سائقي إسعاف البحيرة اللذين التقطا صورة سيلفي في حادث قطاري الإسكندرية ونقلهما إلى إسعاف سيوة ما بين مصر وليبيا.

صرح بذلك خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح"، اليوم، السبت، وأوضح أن باقي فريق عمل الإسعاف عمل بكل جهد، حيث تواجدت هناك 82 سيارة إسعاف.

وأضاف "مجاهد" أن المسعفين قاما بمجهود خارق ولا يجب اختزال ذلك في الصورة السيلفي، وأنهما التقطا الصورة بعد رفع جميع المصابين والوفيات.

كان حادث تصادم قطارين وقع ظهر أمس، الجمعة، بين قطار 13 إكسبريس "القاهرة – الإسكندرية" بمؤخرة قطار رقم 571 بورسعيد الإسكندرية بالقرب من محطة خورشيد على خط القاهرة الإسكندرية، وأعلنت وزارة الصحة، في بيان لها، وفاة 42 حالة وإصابة 133 آخرين جراء الحادث.