للحرية ... طريق
وزير الطيران يتسلم جائزة أفضل إنجاز فى أمن وسلامة الطيران المدنى من الإيكاو            قرار جمهورى بالموافقة على قرض الصندوق السعودى لتطوير مستشفى قصر العينى            اليوم.. انتهاء قبول طلبات العمل بالإمارات براتب 19 ألف جنيه            مدير مكتب الرئيس السيسى يتوجه إلى السعودية ويسلم رسالة للملك سلمان            مصر تدين مقتل جنود ليبيين ومدنيين ذبحًا على يد "داعش"            مجلس الوزراء: إجازة عيد الأضحي من 31 أغسطس وحتى 4 سبتمبر            نيويورك تايمز: "كوريا الشمالية" أحد أسباب تجميد المساعدات الأمريكية لمصر            

Instagram
SMS
نقل مسعفي «سيلفي» حادث القطار إلى «سيوة»
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أغسطس 2017 الساعة 12:37 مساءً
قررت وزارة الصحة مجازاة سائقي إسعاف البحيرة اللذين التقطا صورة سيلفي في حادث قطاري الإسكندرية ونقلهما إلى إسعاف سيوة ما بين مصر وليبيا.

صرح بذلك خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح"، اليوم، السبت، وأوضح أن باقي فريق عمل الإسعاف عمل بكل جهد، حيث تواجدت هناك 82 سيارة إسعاف.

وأضاف "مجاهد" أن المسعفين قاما بمجهود خارق ولا يجب اختزال ذلك في الصورة السيلفي، وأنهما التقطا الصورة بعد رفع جميع المصابين والوفيات.

كان حادث تصادم قطارين وقع ظهر أمس، الجمعة، بين قطار 13 إكسبريس "القاهرة – الإسكندرية" بمؤخرة قطار رقم 571 بورسعيد الإسكندرية بالقرب من محطة خورشيد على خط القاهرة الإسكندرية، وأعلنت وزارة الصحة، في بيان لها، وفاة 42 حالة وإصابة 133 آخرين جراء الحادث.