للحرية ... طريق
"الإعلاميين" : إجراءات تصعيدية ضد "موسى" حال ظهورة الليلة            أمطار خفيفة على الثغر .. واستمرار حركة الملاحة ببوغازى الإسكندرية والدخيلة            الرئيس السيسى يغادر إلى باريس للقاء نظيره الفرنسى            رئيس وزراء العراق يغادر بعد لقاء الرئيس "السيسي"            وزير النقل : إنشاء قطار كهربائي في العاصمة الإدارية الجديدة            

Instagram
SMS
«الصحة» تعلن الحصيلة النهائية لضحايا قطارى الإسكندرية
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أغسطس 2017 الساعة 11:15 صباحاً
قال الدكتور شريف وديع، مستشار وزير الصحة لشئون الرعاية العاجلة والحرجة، إن عدد ضحايا حادث تصادم قطارين بالقرب من محطة خورشيد على طريق القاهرة – الإسكندرية وصل إلى 41 قتيلا و132 مصابا حتى الآن.

وأضاف "وديع"، في مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح أون" المذاع على قناة "أون لايف"، صباح اليوم، السبت، أن معظم حالات المصابين مستقرة باستثناء 12 حالة فقط في الرعاية المركزة، لافتًا إلى أن الإصابات تتنوع ما بين كسور بالعظام واشتباه في نزيف داخلي، ولكن الوضع العام مطمئن.

وأكد مستشار وزير الصحة لشئون الرعاية العاجلة والحرجة أن جميع المستلزمات الطبية متوفرة في جميع المستشفيات التي يعالج بها ضحايا الحادث، منوها بأن معظم المصابين يتواجدون في مستشفيات جمال عبد الناصر ومصطفى كامل العسكري والإيطالي العسكري ومستشفى الشرطة والمستشفيات الجامعية.