الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
لقطات مرعبة لمخلوق عجيب نصف عنكبوت ونصف عقرب
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 أغسطس 2017 الساعة 11:03 صباحاً
لم يستطع توماس أكوستا أن يصدق عينيه عندما عثر على وحش بثماني أرجل مع كماشة مخيفة.
وفقا لموقع ديلي ستار، كان العنكبوت من نوع العناكب الجملية المعروفة أيضا بأسماء عقارب الرياح وعناكب الشمس.
وكشف أن الحشرة التي وجدها توماس في منزله في ولاية أريزونا كانت صغيرة نسبيا، إلا أنها تنمو بشكل كافي يجعلها قادرة على تناول القوارض والحشرات الصغيرة، كما أن لديها فكين كبيرين مقارنة بحجم جسمها.
ولحسن الحظ، هذ العناكب الجملية غير سامة، ونادرا ما تسبب ضررا للحيوانات أو البشر.
وققل توماس إنه يعتزم توظيف عامل مبيدات للتأكد من عدم ظهور هذه المخلوقات في منزله مرة أخرى، خاصة أن لديه حيوان أليف صغير، ولا يريد تعرض حياته للخطر.