الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأمير تركي الفيصل: "لا يا سيد ترامب.. القدس ليست عاصمة إسرائيل"            جابر عصفور: على الدولة إصدار قرار بتحديد النسل لمن لديه 3 أبناء            تشكيل لجان مرور مفاجئ لمتابعة سير قطارات السكك الحديدية            وزير النقل الروسى: روسيا ومصر توقعان غدا اتفاق استئناف الرحلات الروسية            مصر تطالب "الجنائية الدولية" بحصانة لرؤساء الدول            مني الجرف تستقيل من رئاسة جهاز حماية المنافسة            

Instagram
SMS
فنان شهير أحد ضحايا حادث تصادم قطاري الإسكندرية
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 أغسطس 2017 الساعة 10:26 مساءً
زعم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» أن أحد الفنانين أُصيب في حادث تصادم قطاري الإسكندرية والذي وقع بمحطة خورشيد.
ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور لأحد ضحايا الحادث زعموا أنها للفنان الصاعد مراد فكري صادق، وقالوا أنه كان في طريقه إلى مدينة الإسكندرية لقضاء أجازته.

وكذب عدد آخر من النشطاء الإشاعات التي تتحدث عن إصابة نجل الفنان فكري صادق في الحادث، حيث أثارت تلك التغريدات ضجة كبيرة على مواقع التواصل.
وقالت هيئة السكة الحديد في بيان لها، أن الحادث وقع في تمام الساعة الثانية وربع، حيث اصطدم قطار 13 اكسبريس القاهرة الإسكندرية بمؤخرة قطار رقم 571 بورسعيد الإسكندرية بالقرب من محطة خورشيد على خط القاهرة الإسكندرية.

وأوضحت الهيئة أنه نتيجة اصطدام قطار 13 بمؤخرة قطار 571 نتج عن الحادث سقوط جرار قطار 13 وعربتان من مؤخرة قطار 571، ما تسبب في إصابة عدد من الركاب.
وانتقل عدد من مساعدي وزير الداخلية والقيادات الأمنية لمكان اصطدام القطارين بمنطقة خورشيد في الإسكندرية لتفقد مكان الحادث والوقوف على أسبابه، حيث وصل لمكان الحادث مساعد وزير الداخلية لغرب الدلتا ومدير أمن الإسكندرية.