للحرية ... طريق
الأردن يعلن تنكس العلم حدادا على شهداء الواحات            جنازات عسكرية لشهداء الشرطة بحادث الواحات الإرهابى بمسقط رأسهم خلال ساعات            مجلس الوزراء: نقف مع رجال الجيش والشرطة البواسل لاستئصال قوى الشر ونثمن تضحياتهم الغالية            المقاولون العرب تحفر أساسات أول برجين بالعلمين الجديد بارتفاع 148 مترا            ارتفاع شهداء اشتباكات الواحات لـ23 ضابطًا و35 مجندًا            التعليم الرئيس هو الذي حسم قرار تأجيل الدراسة بالمدارس اليابانية            السفارة الألمانية بالقاهرة: برلين تقف بجانب مصر في محاربة الإرهاب            «كوبر» يسلم «الجبلاية» طلباته الجديدة استعدادا لمونديال روسيا 2018            الخارجية الإيطالية: إيطاليا ومصر يجمعهما ماض وحاضر ومستقبل مشترك            

Instagram
SMS
فنان شهير أحد ضحايا حادث تصادم قطاري الإسكندرية
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 أغسطس 2017 الساعة 10:26 مساءً
زعم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» أن أحد الفنانين أُصيب في حادث تصادم قطاري الإسكندرية والذي وقع بمحطة خورشيد.
ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور لأحد ضحايا الحادث زعموا أنها للفنان الصاعد مراد فكري صادق، وقالوا أنه كان في طريقه إلى مدينة الإسكندرية لقضاء أجازته.

وكذب عدد آخر من النشطاء الإشاعات التي تتحدث عن إصابة نجل الفنان فكري صادق في الحادث، حيث أثارت تلك التغريدات ضجة كبيرة على مواقع التواصل.
وقالت هيئة السكة الحديد في بيان لها، أن الحادث وقع في تمام الساعة الثانية وربع، حيث اصطدم قطار 13 اكسبريس القاهرة الإسكندرية بمؤخرة قطار رقم 571 بورسعيد الإسكندرية بالقرب من محطة خورشيد على خط القاهرة الإسكندرية.

وأوضحت الهيئة أنه نتيجة اصطدام قطار 13 بمؤخرة قطار 571 نتج عن الحادث سقوط جرار قطار 13 وعربتان من مؤخرة قطار 571، ما تسبب في إصابة عدد من الركاب.
وانتقل عدد من مساعدي وزير الداخلية والقيادات الأمنية لمكان اصطدام القطارين بمنطقة خورشيد في الإسكندرية لتفقد مكان الحادث والوقوف على أسبابه، حيث وصل لمكان الحادث مساعد وزير الداخلية لغرب الدلتا ومدير أمن الإسكندرية.