للحرية ... طريق
وزير الطيران يتسلم جائزة أفضل إنجاز فى أمن وسلامة الطيران المدنى من الإيكاو            قرار جمهورى بالموافقة على قرض الصندوق السعودى لتطوير مستشفى قصر العينى            اليوم.. انتهاء قبول طلبات العمل بالإمارات براتب 19 ألف جنيه            مدير مكتب الرئيس السيسى يتوجه إلى السعودية ويسلم رسالة للملك سلمان            مصر تدين مقتل جنود ليبيين ومدنيين ذبحًا على يد "داعش"            مجلس الوزراء: إجازة عيد الأضحي من 31 أغسطس وحتى 4 سبتمبر            نيويورك تايمز: "كوريا الشمالية" أحد أسباب تجميد المساعدات الأمريكية لمصر            

Instagram
SMS
عمل ارهابي منذ قليل.. إطلاق نار على كمين الأمن الوطني في شبرا
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 أغسطس 2017 الساعة 10:17 مساءً
أطلق مجهولون يستقلون سيارة، الرصاص على كمين قرب مبني الأمن الوطني في شبرا الخيمة، ولاذوا بالفرار، إذ أكد شهود عيان أنَّ الجناة أطلقوا النار بشكل عشوائي على أفراد الكمين دون حدوث أي خسائر في الأرواح أو إصابات.
انتقلت على الفور قوات الأمن وفرق البحث التي انتشرت في أرجاء المكان، وجار تحديد هوية السيارة ومواصفاتها والطريق الذي سلكته للهروب.
وجار فحص الكاميرات الموجودة بالمكان للتوصل لأي معلومات تقود فرق البحث للجناة في الحادث الإرهابي.
تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد حسام الحسيني رئيس مباحث القليوبية، بإطلاق رصاص من إحدى السيارات على كمين قرب الأمن الوطني في شبرا الخيمة.
وانتقلت الأجهزة المعنية وتبيّن عدم وجود خسائر في الأرواح أو إصابات، وأنَّ السيارة من طراز "راما" أجرة فرت هاربة عقب إطلاق الرصاص.
تشكل فريق بحث وجار متابعة خط سير الجناة وتحديد هويتهم وتشديد الحراسة الأمنية بالمنطقة.