للحرية ... طريق
وزير الطيران يتسلم جائزة أفضل إنجاز فى أمن وسلامة الطيران المدنى من الإيكاو            قرار جمهورى بالموافقة على قرض الصندوق السعودى لتطوير مستشفى قصر العينى            اليوم.. انتهاء قبول طلبات العمل بالإمارات براتب 19 ألف جنيه            مدير مكتب الرئيس السيسى يتوجه إلى السعودية ويسلم رسالة للملك سلمان            مصر تدين مقتل جنود ليبيين ومدنيين ذبحًا على يد "داعش"            مجلس الوزراء: إجازة عيد الأضحي من 31 أغسطس وحتى 4 سبتمبر            نيويورك تايمز: "كوريا الشمالية" أحد أسباب تجميد المساعدات الأمريكية لمصر            

Instagram
SMS
تعرف على أخر تطورات مفاوضات الزمالك مع نيبوشا
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 أغسطس 2017 الساعة 3:11 مساءً
طالب المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفنى للفيصلى الأردنى، تقاضى 50 ألف دولار شهرياً من أجل تولى القيادة الفنية للزمالك، خلال الفترة المقبلة، بعد عرضه على مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض من قبل وكلائه لخلافة البرتغالى أجستو إيناسيو.

وكان نيبوشا قد حقق نتائج جيدة مع الفيصلى فى البطولة العربية حيث تغلب على الأهلى "مرتين"، ووصل إلى نهائى البطولة، إلا إنه تعرض للخسارة بنتيجة 3/2 أمام الترجى التونسى.

وكشف نيبوشا أنه سوف يصطحب معه ثنائى مساعد فى حالة توصله لاتفاق مع إدارة الزمالك، بشرط أن يتم الاتفاق بشكل ودى مع نادى الفيصلى من أجل قيادة الفريق الأبيض.