للحرية ... طريق
وزير الطيران يتسلم جائزة أفضل إنجاز فى أمن وسلامة الطيران المدنى من الإيكاو            قرار جمهورى بالموافقة على قرض الصندوق السعودى لتطوير مستشفى قصر العينى            اليوم.. انتهاء قبول طلبات العمل بالإمارات براتب 19 ألف جنيه            مدير مكتب الرئيس السيسى يتوجه إلى السعودية ويسلم رسالة للملك سلمان            مصر تدين مقتل جنود ليبيين ومدنيين ذبحًا على يد "داعش"            مجلس الوزراء: إجازة عيد الأضحي من 31 أغسطس وحتى 4 سبتمبر            نيويورك تايمز: "كوريا الشمالية" أحد أسباب تجميد المساعدات الأمريكية لمصر            

Instagram
SMS
تسريبات جديدة تكشف حجم شاشة آيفون 8
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 أغسطس 2017 الساعة 3:07 مساءً
كشفت تسريبات جديدة حصل عليها المطور "ستيف تروتون سميث" من خلال برامج أبل HomePod beta code عن بعض المزايا الأساسية التى سيضمها هاتف آيفون 8 الجديد، وكتب "ستيف"، فى تغريدة عبر حسابه الرسمى على تويتر، أنه تمكن من معرفة المقاييس الدقيقة للهاتف القادم، قائلا، "هذه هى المقاييس المستخدمة من قبل status bar على شاشة الآيفون من الحافة إلى الحافة".

هذه القياسات هى دقيقة بما فيه الكفاية لمصممى البرمجيات وصناع الحافظات التى يحتاجونها من أجل العمل على المنتجات التى تتوافق مع الجهاز القادم، وتشير القياسات إلى أن شاشة آيفون 8 ستكون بحجم أكبر بكثير مقارنة مع آيفون 7 أى أكبر من 5.5 بوصة.

وذكر موقع "تك كرانش" الأمريكى أن على الأغلب سيأتى هاتف آيفون 8 بشاشة من الحافة للحافة بقياس حوالى 7 بوصة، وسيكون هناك نسخ أخرى بأحجام أصغر متنوعة.

من الجدير بالذكر أن العالم ينتظر أن تطلق أبل هاتف آيفون 8 القادم خلال شهر سبتمبر المقبل بشكل كبير، خاصة وأنه يأتى فى الذكرى العاشرة على إطلاق أول آيفون فى العالم.