للحرية ... طريق
وزير الطيران يتسلم جائزة أفضل إنجاز فى أمن وسلامة الطيران المدنى من الإيكاو            قرار جمهورى بالموافقة على قرض الصندوق السعودى لتطوير مستشفى قصر العينى            اليوم.. انتهاء قبول طلبات العمل بالإمارات براتب 19 ألف جنيه            مدير مكتب الرئيس السيسى يتوجه إلى السعودية ويسلم رسالة للملك سلمان            مصر تدين مقتل جنود ليبيين ومدنيين ذبحًا على يد "داعش"            مجلس الوزراء: إجازة عيد الأضحي من 31 أغسطس وحتى 4 سبتمبر            نيويورك تايمز: "كوريا الشمالية" أحد أسباب تجميد المساعدات الأمريكية لمصر            

Instagram
SMS
7 أندية تتصارع على فهد الزمالك شيكابالا
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 أغسطس 2017 الساعة 1:43 مساءً
دخلت 4 أندية جديدة في الصراع على ضم الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وهى فرق العهد اللبناني والنفط العراقي والقادسية الكويتي، والرائد السعودي.

ويمتلك اللاعب، 3 عروض مصرية من وادي دجلة والمصري البورسعيدي والإسماعيلي، للانتقال إلى أي منهم، بداية من الموسم الجديد.

ويفضل شيكابالا، الانضمام إلى الفريق البورسعيدي، حال الاستمرار بالدوري المصري، بسبب ارتباطه مع حسام حسن المدير الفني للمصري، والذي كان من أسباب عودة اللاعب إلى مستواه من جديد.

وودع الزمالك، منافسات كأس مصر من نصف النهائي، بالخسارة بثنائية دون رد أمام المصري،كما خرج مبكرًا من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وودع دور المجموعات في البطولة العربية للأندية، التي أقيمت مؤخرًا في مصر.