الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
7 أندية تتصارع على فهد الزمالك شيكابالا
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 أغسطس 2017 الساعة 1:43 مساءً
دخلت 4 أندية جديدة في الصراع على ضم الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وهى فرق العهد اللبناني والنفط العراقي والقادسية الكويتي، والرائد السعودي.

ويمتلك اللاعب، 3 عروض مصرية من وادي دجلة والمصري البورسعيدي والإسماعيلي، للانتقال إلى أي منهم، بداية من الموسم الجديد.

ويفضل شيكابالا، الانضمام إلى الفريق البورسعيدي، حال الاستمرار بالدوري المصري، بسبب ارتباطه مع حسام حسن المدير الفني للمصري، والذي كان من أسباب عودة اللاعب إلى مستواه من جديد.

وودع الزمالك، منافسات كأس مصر من نصف النهائي، بالخسارة بثنائية دون رد أمام المصري،كما خرج مبكرًا من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وودع دور المجموعات في البطولة العربية للأندية، التي أقيمت مؤخرًا في مصر.