الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأمير تركي الفيصل: "لا يا سيد ترامب.. القدس ليست عاصمة إسرائيل"            جابر عصفور: على الدولة إصدار قرار بتحديد النسل لمن لديه 3 أبناء            تشكيل لجان مرور مفاجئ لمتابعة سير قطارات السكك الحديدية            وزير النقل الروسى: روسيا ومصر توقعان غدا اتفاق استئناف الرحلات الروسية            مصر تطالب "الجنائية الدولية" بحصانة لرؤساء الدول            مني الجرف تستقيل من رئاسة جهاز حماية المنافسة            

Instagram
SMS
سجن مواطن 12 ألف عام .. تعرف على السبب
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 10 أغسطس 2017 الساعة 7:22 مساءً
وجه القضاء الماليزى تهما لرجل ثلاثينى بارتكاب 626 اعتداء جنسيا على ابنته ذات الخمسة عشر عاما، وهى تهم قد تصل عقوبتها إلى السجن 12 ألف سنة، حسبما أعلنت مصادر قضائية، اليوم الخميس.

وبحسب البيان الاتهامى، فإن هذا المتهم (36 عاما)، ارتكب 626 جرما فى حق ابنته تتصل بالاغتصاب وسفاح القربى، وأحيل إلى المحكمة، حسبما ذكرت روسيا اليوم.

وقال إيمى سيازوامي، المحقق فى المحكمة الخاصة بالجرائم الجنسية فى بوترغاى العاصمة الإدارية الجديدة لماليزيا، إن المتهم يواجه عقوبة تصل إلى السجن 12 ألف سنة بسبب تكرر حالات الاغتصاب، التى يعاقب القانون على كل منها بالسجن 20 عاما.

ورفضت المحكمة طلبا بإطلاق سراح المتهم بكفالة بعدما حذرت النيابة العامة من إمكانية فراره أو ترهيب الشهود.

واعتقل المتهم إثر شكوى قدمتها والدة الضحية، واتهمته بارتكات هذه الافعال المشينة عندما كانت ابنته مقيمة عنده بين يناير و يوليو.

ويعاقب القانون الماليزى على جرائم الاغتصاب بقسوة، ففى عام 2015 حكم على شرطى بالسجن 100 عاما لإقدامه عدة مرات على اغتصاب فتاة يبلغ عمرها 13 عاما.