للحرية ... طريق
"الإعلاميين" : إجراءات تصعيدية ضد "موسى" حال ظهورة الليلة            أمطار خفيفة على الثغر .. واستمرار حركة الملاحة ببوغازى الإسكندرية والدخيلة            الرئيس السيسى يغادر إلى باريس للقاء نظيره الفرنسى            رئيس وزراء العراق يغادر بعد لقاء الرئيس "السيسي"            وزير النقل : إنشاء قطار كهربائي في العاصمة الإدارية الجديدة            

Instagram
SMS
تعرف على أسعار الأضاحى بمنافذ وزارة الزراعة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 أغسطس 2017 الساعة 10:52 صباحاً
قال الدكتور حامد عبد الدايم، المتحدث الرسمى باسم وزارة الزراعة، إن الوزارة اتخذت عدة إجراءات للتصدى للتلاعب فى الأسعار، لافتًا إلى أن من ضمن تلك الإجراءات طرح وزارة الزراعة للحوم والأضاحى بشكل مباشر للمواطنين من خلال منافذها، مؤكدًا أن التعامل المباشر مع المواطنين يمنع استغلال الجزارين ورفع أسعار الأضحية.

وأضاف عبد الدايم، فى مادخلة هاتفية ببرنامج "صباح دريم" المذاع على فضائية "دريم"، أن سعر كيلو العجل القائم والأضاحى الحية يتراوح بين 50 و60 جنيها للكيلو، مشيرًا إلى أن البيع بمنافذ وزارة الزراعة يتم ببطاقة المواطنين لعدم استغلال الجزارين للمنافذ، كما أنه لا يسمح للمواطن أن يحصل على أكثر من رأس عجل أو أصحية حية.

وأكد أن الأطباء البيطريين يشرفون على المجازر والمطاعم للتأكد من صلاحية اللحوم بها، لافتًا إلى أنه تم فتح باب الحجز أمام المواطنين بمقر الوزارة صباح اليوم.