الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأمير تركي الفيصل: "لا يا سيد ترامب.. القدس ليست عاصمة إسرائيل"            جابر عصفور: على الدولة إصدار قرار بتحديد النسل لمن لديه 3 أبناء            تشكيل لجان مرور مفاجئ لمتابعة سير قطارات السكك الحديدية            وزير النقل الروسى: روسيا ومصر توقعان غدا اتفاق استئناف الرحلات الروسية            مصر تطالب "الجنائية الدولية" بحصانة لرؤساء الدول            مني الجرف تستقيل من رئاسة جهاز حماية المنافسة            

Instagram
SMS
تعرف على أسعار الأضاحى بمنافذ وزارة الزراعة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 أغسطس 2017 الساعة 10:52 صباحاً
قال الدكتور حامد عبد الدايم، المتحدث الرسمى باسم وزارة الزراعة، إن الوزارة اتخذت عدة إجراءات للتصدى للتلاعب فى الأسعار، لافتًا إلى أن من ضمن تلك الإجراءات طرح وزارة الزراعة للحوم والأضاحى بشكل مباشر للمواطنين من خلال منافذها، مؤكدًا أن التعامل المباشر مع المواطنين يمنع استغلال الجزارين ورفع أسعار الأضحية.

وأضاف عبد الدايم، فى مادخلة هاتفية ببرنامج "صباح دريم" المذاع على فضائية "دريم"، أن سعر كيلو العجل القائم والأضاحى الحية يتراوح بين 50 و60 جنيها للكيلو، مشيرًا إلى أن البيع بمنافذ وزارة الزراعة يتم ببطاقة المواطنين لعدم استغلال الجزارين للمنافذ، كما أنه لا يسمح للمواطن أن يحصل على أكثر من رأس عجل أو أصحية حية.

وأكد أن الأطباء البيطريين يشرفون على المجازر والمطاعم للتأكد من صلاحية اللحوم بها، لافتًا إلى أنه تم فتح باب الحجز أمام المواطنين بمقر الوزارة صباح اليوم.