للحرية ... طريق
وزير الطيران يتسلم جائزة أفضل إنجاز فى أمن وسلامة الطيران المدنى من الإيكاو            قرار جمهورى بالموافقة على قرض الصندوق السعودى لتطوير مستشفى قصر العينى            اليوم.. انتهاء قبول طلبات العمل بالإمارات براتب 19 ألف جنيه            مدير مكتب الرئيس السيسى يتوجه إلى السعودية ويسلم رسالة للملك سلمان            مصر تدين مقتل جنود ليبيين ومدنيين ذبحًا على يد "داعش"            مجلس الوزراء: إجازة عيد الأضحي من 31 أغسطس وحتى 4 سبتمبر            نيويورك تايمز: "كوريا الشمالية" أحد أسباب تجميد المساعدات الأمريكية لمصر            

Instagram
SMS
«الأرصاد»: طقس حار على معظم الأنحاء.. والقاهرة تسجل 37 درجة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 أغسطس 2017 الساعة 10:08 صباحاً
استعرض برنامج "صباح أون"، المُذاع عبر فضائية "أون لايف"، بيان هيئة الأرصاد عن حالة طقس اليوم، الخميس، حيث توقع الخبراء أن يستمر طقس الـيوم حار على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارًا، لطيف ليلًا.

وقالت الإعلامية نهاوند سري، خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج "صباح أون"، إن درجة الحرارة العظمى تسجل بالقاهرة 37 درجة والصغرى 27، والإسكندرية 32 والصغرى 24، ومطروح 31 والصغرى 25، الأقصر 44 والصغرى 25، أسوان 44 والصغرى29.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج به من متر ونصف المتر إلى مترين، والرياح السطحية تكون شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر فتكون مضطربة وارتفاع الموج به من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

وتوقع خبراء الطقس أن يكون هناك نشاط للرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على أغلب الأنحاء، وتكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق من جنوب البلاد.