للحرية ... طريق
وزير الطيران يتسلم جائزة أفضل إنجاز فى أمن وسلامة الطيران المدنى من الإيكاو            قرار جمهورى بالموافقة على قرض الصندوق السعودى لتطوير مستشفى قصر العينى            اليوم.. انتهاء قبول طلبات العمل بالإمارات براتب 19 ألف جنيه            مدير مكتب الرئيس السيسى يتوجه إلى السعودية ويسلم رسالة للملك سلمان            مصر تدين مقتل جنود ليبيين ومدنيين ذبحًا على يد "داعش"            مجلس الوزراء: إجازة عيد الأضحي من 31 أغسطس وحتى 4 سبتمبر            نيويورك تايمز: "كوريا الشمالية" أحد أسباب تجميد المساعدات الأمريكية لمصر            

Instagram
SMS
وزيرة دفاع فرنسا : استهداف العسكريين دليل على أن الإرهاب موجود
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 9 أغسطس 2017 الساعة 2:01 مساءً
أدانت فلورنس بارلى، وزيرة الدفاع الفرنسية، حادث الدهس الإرهابي الذي وقع صباح اليوم ونتج عنه إصابة 6 جنود، مؤكدة أن الجنود الذين تعرضوا لحادث دهس كانوا في إطار مهمة عمل بباريس.

وقالت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته منذ قليل، ان استهداف العسكريين دليل على أن التهديد والارهاب لا يزال موجودا، وبالتالي فإن اليقظة مطلوبة أكثر من اي وقت مضى.

وأشارت إلى أن المصابين يعانون من بعض الجروح في الذراع، مؤكدة أن النيابة العامة المكلفة بقضايا الارهاب تجري التحقيقات والبحث جار لضبط مرتكب الحادث.