للحرية ... طريق
وزير الطيران يتسلم جائزة أفضل إنجاز فى أمن وسلامة الطيران المدنى من الإيكاو            قرار جمهورى بالموافقة على قرض الصندوق السعودى لتطوير مستشفى قصر العينى            اليوم.. انتهاء قبول طلبات العمل بالإمارات براتب 19 ألف جنيه            مدير مكتب الرئيس السيسى يتوجه إلى السعودية ويسلم رسالة للملك سلمان            مصر تدين مقتل جنود ليبيين ومدنيين ذبحًا على يد "داعش"            مجلس الوزراء: إجازة عيد الأضحي من 31 أغسطس وحتى 4 سبتمبر            نيويورك تايمز: "كوريا الشمالية" أحد أسباب تجميد المساعدات الأمريكية لمصر            

Instagram
SMS
الائتلاف العام للسياحيين: حج السياحة أرخص من حج الجمعيات والقرعة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 9 أغسطس 2017 الساعة 1:05 مساءً
قال حسام العكاوي، رئيس الائتلاف العام للسياحيين، إن الجهات المعنية بتنظيم موسم الحج في مصر يمتلكون ذاكرة السمك، مؤكدا أن أخطاء الحج ذاتها تتكرر كل عام دون محاولة تلافيها.

وأضاف "العكاوي" خلال لقائه ببرنامج "صباح البلد" على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن حج السياحة في الفترة الأخيرة أصبح أرخص من حج الجمعيات والقرعة والذى تصل تكلفتهما لـ64 ألف جنيه، بينما تصل تكلفة الحج السياحي لـ59 ألفا، مؤكدا أنه لا يوجد تفسير لذلك التضارب في الأسعار.

وأشار إلى ثمن تذكرة الحج السياحي على خطوط مصر للطيران تصل لـ14 ألفا و900 جنيه، بينما تصل ثمنها على الخطوط السعودية لـ9 أو 6 آلاف جنيه.