كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
الحكومة توافق على معاملة ضحايا حادث المنيا معاملة الشهداء            الحكومة توافق على تعديل قانون ضريبة الدخل            الحكومة توافق على الزيادة السنوية للمعاشات بنسبة 15 % بحد أدنى 130 جنيها            الغارات المصرية تنتقل من شرق ليبيا إلى وسطها!            وزير خارجية السودان يلغي زيارته لـ «مصر»            وكيل «تشريعية النواب»: لم نحدد موعدا لمناقشة اتفاقية تيران وصنافير            المتحدث العسكري يكشف تفاصيل العثور على حطام بلنص "حرية البحار" وانتشال 3 جثث من طاقمه على عمق 24 مترًا            وزيرا الخارجية والدفاع الروسيان في القاهرة            شيخ الأزهر: الحضارة الإسلامية ممتدة ومستمرة للأبد وأشرف بالانتماء إليها            

Instagram
SMS
جينيفر لورانس ترفض الاعتذار بعد فيديو الرقصة الخليعة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 19 مايو 2017 الساعة 10:34 مساءً
رفضت الممثلة الأميركية جنيفر لورانس الاعتذار بعدما تسرب مقطع فيديو لها على الإنترنت وهي تؤدي رقصة خليعة.
وقالت لورانس في منشور لها على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك: كان عيد ميلاد أفضل أصدقائي وقد تخليت عن جنون العظمة لثانية واحدة من إجل الاستمتاع".

وتابعت:" لن أعتذر، فلقد استمتعت حقا في هذه الليلة".

وظهرت لورانس ثملة لا تستطيع الوقوف قبل أن تحاول الرقص على العمود.

وانتشر الفيديو بشكل سريع على الإنترنت، وانقسم بشأنه الجمهور ما بين منتقد لها وآخرون يرون أنها حرة في الاستمتاع بحياتها وبخصوصيتها.

وجينيفر شريدر لورنس (27 عاما) من أبرز نجوم هوليود في الوقت الحالي.

وحققت لورنس شهرة عالمية في عام 2012 عندما لعبت دور البطلة كاتنيس إيفردين في فيلم ذا هانغر غيمس (ألعاب الجوع) ، الذي أصبح أعلى أفلام الحركة دخلاً.

وأطلقت عليها مجلة رولينغ ستون الشهيرة وصف "أكثر ممثلة شابة موهوبة في أميركا."

وحصلت لورانس عام 2012، على جائزتي أوسكار لأفضل ممثلة وغولدن غلوب عن دورها في فيلم سيلفر ليننغز بلاي بوك (المعالجة بالسعادة).