الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الخارجية تستدعي نائب السفير الإيطالي لكشف طريقة تهريب الآثار بحاوية دبلوماسية            السكة الحديد: حجز قطارات العيد غدا بالقاهرة والجيزة والمحطات الرئيسية            وزير النقل .. الخط الثالث للمترو يمر بالطريق الدائري            متحدث الرئاسة يكشف تفاصيل قمة السيسي وملك الأردن            الأرصاد تعلن مفاجأة: سيول تغرق البلاد عقب انكسار الموجة الحارة            الرئيس السيسى يسقبل اليوم العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى            وزراء الكهرباء والنقل والتنمية المحلية يصلون العتبة لتدشين حفر خط المترو الثالث            

Instagram
SMS
تطبيق ذكي من الأزهر لتصحيح المفاهيم المغلوطة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 19 مايو 2017 الساعة 10:26 مساءً
أعلنت "بوابة الأزهر" الإلكترونية، الجمعة، إطلاق تطبيق ذكي جديد للهواتف المحمولة على منصة أندرويد، في مسعى من مركز الأزهر العالمي للرصد والفتوى الإلكترونية، إلى تصحيح المفاهيم المغلوطة ومواجهة الفكر المتطرف.
وقال بيان لمشيخة الأزهر، يوم الجمعة، إن البوابة تأتي في إطار الاستراتيجية الجديدة للأزهر الشريف التي تسعى إلى توظيف كافة وسائل الاتصال الحديثة لتحقيق قدر أكبر من التواصل الفعال مع المسلمين وغير المسلمين في جميع أنحاء العالم.

وأوضح أن التطبيق يتضمن العديد من المزايا والإمكانيات، ويقدم أحدث أخبار الأزهر الشريف ومقالات دعوية لنخبة من كبار العلماء والمفكرين، كما يتيح فرصة الاستفادة من الخدمات المختلفة التي تقدمها قطاعات الأزهر الشريف، وفق ما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.