الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
والدة رونالدو تقص شريط افتتاح أكبر «أكوا بارك» في الشرق الأوسط بشرم الشيخ
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 19 مايو 2017 الساعة 10:24 مساءً
قصت والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب منتخب البرتغال، وفريق ريال مدريد الإسباني شريط افتتاح أكبر »أكوا بارك» بالشرق الأوسط بمدينة شرم الشيخ.

وكان يحيى راشد، وزير السياحة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، واللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، قد افتتحوا أكبر "أكوا بارك" بالشرق الأوسط بمدينة شرم الشيخ مسا اليوم.

وقال كامل أبوعلي، رئيس جمعية مستثمري السياحة بالبحر الأحمر، إن المشروع بمثابة رسالة قوية للعالم على أمن مصر والثقة في الاستثمار بها في كافة المجالات، لاسيما مجال السياحة.

وأشار «أبوعلي» إلى أن المشروع اقتربت استثماراته من المليار جنيه، ويقام على مساحة 220 ألف متر مربع، بمنطقة هضبة أم السيد بشرم الشيخ، ويضم فندق 5 نجوم وأكبر مدينة ألعاب مائية في الشرق الأوسط على مساحة 80 ألف متر مربع.