كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
انطلاق المرحلة الثانية من التنسيق الثلاثاء بحد أدنى 79% علمى و70.7% أدبى            التموين تقترح تخفيض نصيب الفرد من الخبز المدعم لـ4أرغفة نظير زيادة نقاط الخبز            "التعليم العالى" تعلن نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق فى مؤتمر صحفى اليوم            اليوم.. أجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى 23 يوليو            

Instagram
SMS
والدة رونالدو تقص شريط افتتاح أكبر «أكوا بارك» في الشرق الأوسط بشرم الشيخ
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 19 مايو 2017 الساعة 10:24 مساءً
قصت والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب منتخب البرتغال، وفريق ريال مدريد الإسباني شريط افتتاح أكبر »أكوا بارك» بالشرق الأوسط بمدينة شرم الشيخ.

وكان يحيى راشد، وزير السياحة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، واللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، قد افتتحوا أكبر "أكوا بارك" بالشرق الأوسط بمدينة شرم الشيخ مسا اليوم.

وقال كامل أبوعلي، رئيس جمعية مستثمري السياحة بالبحر الأحمر، إن المشروع بمثابة رسالة قوية للعالم على أمن مصر والثقة في الاستثمار بها في كافة المجالات، لاسيما مجال السياحة.

وأشار «أبوعلي» إلى أن المشروع اقتربت استثماراته من المليار جنيه، ويقام على مساحة 220 ألف متر مربع، بمنطقة هضبة أم السيد بشرم الشيخ، ويضم فندق 5 نجوم وأكبر مدينة ألعاب مائية في الشرق الأوسط على مساحة 80 ألف متر مربع.