للحرية ... طريق
الأمن الوطني يخصص أرقام طوارئ للإبلاغ عن العناصر الإرهابية            ماكرون يؤكد للسيسي حرص فرنسا على تكثيف التعاون لمكافحة الإرهاب الذي أصبح يمثل تهديدًا خطيرًا لدول العالم أجمع            ترامب يؤكد للسيسى تضامن الولايات المتحدة الكامل مع مصر            ارتفاع عدد قتلى التكفيريين المتورطين بحادث سيناء إلى 45 إرهابيًا            روسيا تقدم عرضًا لمصر بعد حادث مسجد الروضة            القائم بأعمال رئيس الوزراء يزور مصابي التفجير الإرهابي للتأكد من تلقيهم الرعاية الكاملة            مصدر عسكري: يتم أخذ الثأر الآن .. والرد سيكون على الأرض            برج إيفل يطفئ أنواره حدادا على ضحايا هجوم شمال سيناء الإرهابى            

Instagram
SMS
والدة رونالدو تقص شريط افتتاح أكبر «أكوا بارك» في الشرق الأوسط بشرم الشيخ
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 19 مايو 2017 الساعة 10:24 مساءً
قصت والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب منتخب البرتغال، وفريق ريال مدريد الإسباني شريط افتتاح أكبر »أكوا بارك» بالشرق الأوسط بمدينة شرم الشيخ.

وكان يحيى راشد، وزير السياحة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، واللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، قد افتتحوا أكبر "أكوا بارك" بالشرق الأوسط بمدينة شرم الشيخ مسا اليوم.

وقال كامل أبوعلي، رئيس جمعية مستثمري السياحة بالبحر الأحمر، إن المشروع بمثابة رسالة قوية للعالم على أمن مصر والثقة في الاستثمار بها في كافة المجالات، لاسيما مجال السياحة.

وأشار «أبوعلي» إلى أن المشروع اقتربت استثماراته من المليار جنيه، ويقام على مساحة 220 ألف متر مربع، بمنطقة هضبة أم السيد بشرم الشيخ، ويضم فندق 5 نجوم وأكبر مدينة ألعاب مائية في الشرق الأوسط على مساحة 80 ألف متر مربع.