للحرية ... طريق
وصول طائرة سعد الحريرى إلى بيروت قادما من قبرص            الحريري: أشكر الرئيس السيسي على الاستقبال.. وسأكون غدًا في لبنان            وزير البترول من قبرص: ضخ غاز حقل ظهر بالشبكة القومية قبل نهاية العام الجارى            أمطار متوسطة على القاهرة والجيزة مصحوبة برياح خفيفة            رسمياً انتهاء أعمال إنشاء كوبري الفنجري الجديد .. تعرف علي الطرق الجديدة الآن            المتحدث العسكرى يعلن مقتل 4 تكفيريين شديدى الخطورة بشمال سيناء            إغلاق بوغازى الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة لسوء الأحوال الجوية            

Instagram
SMS
الحوثيون يعلنون استهداف الرياض بصاروخ بالستي قبل وصول ترامب بساعات
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 19 مايو 2017 الساعة 10:07 مساءً
قامت ميليشيات الحوثي باستهداف العاصمة السعودية الرياض بـ"صاروخ باليستي" من نوع بركان 2، قبل ساعات من وصول الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

ونقلت وكالة "خبر" اليمنية عن مصدر قوله: إن "القوة الصاروخية التابعة للحوثى أطلقت صاروخ بركان2 الباليستي، على قاعدة عسكرية في العاصمة السعودية "الرياض"، قبل وصولالرئيس الأمريكي دونالد ترامب لعقد قمة إسلامية أمريكية في الرياض.

وردا على الاستهداف الصاروخى، قامت مقاتلات التحالف العربى بقصف معسكر ألوية الصواريخ في فج عطان جنوب العاصمة صنعاء بغارتين جويتين.