للحرية ... طريق
الصناعة: سنغافورة تضخ مليار دولار بالفيوم توفر آلاف الوظائف لأبناء الصعيد            دار الإفتاء تعلن الجمعة أول أيام شهر محرم ورأس السنة الهجرية 1439            «السيسي» يلتقي مسئولي «أوبر» بأمريكا لبحث فرص التوسع في مصر            وزير التجارة يصدر قرارا بضوابط منح تصاريح التشغيل المؤقتة للمصانع غير المرخصة            شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والأمة العربية والإسلامية بالعام الهجري الجديد            «السيسي» لـ «فوكس نيوز»: ننتظر تصنيف الإخوان كجماعة إرهابية من دول العالم أجمع وليس الولايات المتحدة فقط            

Instagram
SMS
الحكومة الروسية: اتخاذ قرار عودة الرحلات لمصر بعد التأكد من أمن المطارات
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 19 مايو 2017 الساعة 9:18 مساءً
أعلن نائب رئيس الوزراء الروسى أركادى دفوركوفيتش، أن الحكومة الروسية ستتخذ قرار بشأن استئناف الرحلات الجوية إلى مصر بعد التأكد من مستوى أمن المطارات فى مصر.



وأشار دفوركوفيتش لوكالة الأنباء الروسية "تاس" إلى أن هذا السؤال يوجه إلى الخبراء الروس، الذين إذا لم يتمكنوا من التأكيد من أمن الطيران لا يمكننا اتخاذ قرار. وأعلن وزير النقل الروسى مكسيم سوكولوف، أن موسكو والقاهرة فى حوار مفتوح حول استئناف الرحلات الجوية بين البلدين.



كانت طائرة ركاب روسية من طراز "إيرباص 321"، تابعة لشركة الطيران الروسية "كوجاليم أفيا"، ومتجهة إلى سانت بطرسبورج، قد تحطمت فى أجواء سيناء، بعد إقلاعها من مطار شرم الشيخ المصرى فى 31 أكتوبر 2015، ما أودى بحياة 217 راكبا و7 من أفراد الطاقم.