الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الخارجية تستدعي نائب السفير الإيطالي لكشف طريقة تهريب الآثار بحاوية دبلوماسية            السكة الحديد: حجز قطارات العيد غدا بالقاهرة والجيزة والمحطات الرئيسية            وزير النقل .. الخط الثالث للمترو يمر بالطريق الدائري            متحدث الرئاسة يكشف تفاصيل قمة السيسي وملك الأردن            الأرصاد تعلن مفاجأة: سيول تغرق البلاد عقب انكسار الموجة الحارة            الرئيس السيسى يسقبل اليوم العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى            وزراء الكهرباء والنقل والتنمية المحلية يصلون العتبة لتدشين حفر خط المترو الثالث            

Instagram
SMS
الحكومة الروسية: اتخاذ قرار عودة الرحلات لمصر بعد التأكد من أمن المطارات
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 19 مايو 2017 الساعة 9:18 مساءً
أعلن نائب رئيس الوزراء الروسى أركادى دفوركوفيتش، أن الحكومة الروسية ستتخذ قرار بشأن استئناف الرحلات الجوية إلى مصر بعد التأكد من مستوى أمن المطارات فى مصر.



وأشار دفوركوفيتش لوكالة الأنباء الروسية "تاس" إلى أن هذا السؤال يوجه إلى الخبراء الروس، الذين إذا لم يتمكنوا من التأكيد من أمن الطيران لا يمكننا اتخاذ قرار. وأعلن وزير النقل الروسى مكسيم سوكولوف، أن موسكو والقاهرة فى حوار مفتوح حول استئناف الرحلات الجوية بين البلدين.



كانت طائرة ركاب روسية من طراز "إيرباص 321"، تابعة لشركة الطيران الروسية "كوجاليم أفيا"، ومتجهة إلى سانت بطرسبورج، قد تحطمت فى أجواء سيناء، بعد إقلاعها من مطار شرم الشيخ المصرى فى 31 أكتوبر 2015، ما أودى بحياة 217 راكبا و7 من أفراد الطاقم.