كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
الحكومة توافق على معاملة ضحايا حادث المنيا معاملة الشهداء            الحكومة توافق على تعديل قانون ضريبة الدخل            الحكومة توافق على الزيادة السنوية للمعاشات بنسبة 15 % بحد أدنى 130 جنيها            الغارات المصرية تنتقل من شرق ليبيا إلى وسطها!            وزير خارجية السودان يلغي زيارته لـ «مصر»            وكيل «تشريعية النواب»: لم نحدد موعدا لمناقشة اتفاقية تيران وصنافير            المتحدث العسكري يكشف تفاصيل العثور على حطام بلنص "حرية البحار" وانتشال 3 جثث من طاقمه على عمق 24 مترًا            وزيرا الخارجية والدفاع الروسيان في القاهرة            شيخ الأزهر: الحضارة الإسلامية ممتدة ومستمرة للأبد وأشرف بالانتماء إليها            

Instagram
SMS
ناقدة فنية تكشف أكاذيب نادية الجندي مع صاحبة السعادة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 19 مايو 2017 الساعة 2:27 مساءً
نشرت الناقدة ماجدة خير الله عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام " بيانا ردت فيه على تصريحات الفنانة نادية الجندى التى أطلقتها ضد المخرج أشرف فهمى خلال استضافتها فى برنامج "صاحبة السعادة " الأسبوع الماضي .

وقالت "خير الله " فى البداية " ليس كل ماهو قديم ثمين او له قيمه .. عيب ان ناديه الجندي تقول انها اعطت فرصة للمخرج أشرف فهمي مع فيلم شوق ومحدش كان يعرفه!! أشرف فهمي قدم اول افلامه" القتلة" مع ناهد شريف نجمة السبعينيات ثم "ليل وقضبان" مع محمود مرسي ومحمود يس وسميره احمد وقدم مع شاديه "أمرأه عاشقه "،و" امواج بلا شاطىء" وقدم مع محمود عبد العزيز "حتى آخر العمر" .

وتابعت حديثها " كان أشرف فهمى مخرجا له نجاحات وقيمه واشتغل مع كبار نجوم عصره قبل ان يلتقى مع ناديه الجندى فى فيلم شوق اللى إعادة للفيلم العظيم امرأه فى الطريق وطبعا لم يرق لنصف مستواه الفنى !! فعيب قوي علي ناديه للجندي تتجاهل تاريخ مخرج بحجم أشرف فهمي وتعتبر انها منحته فرصة مع فيلم شوق"