كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
انطلاق المرحلة الثانية من التنسيق الثلاثاء بحد أدنى 79% علمى و70.7% أدبى            التموين تقترح تخفيض نصيب الفرد من الخبز المدعم لـ4أرغفة نظير زيادة نقاط الخبز            "التعليم العالى" تعلن نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق فى مؤتمر صحفى اليوم            اليوم.. أجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى 23 يوليو            

Instagram
SMS
ناقدة فنية تكشف أكاذيب نادية الجندي مع صاحبة السعادة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 19 مايو 2017 الساعة 2:27 مساءً
نشرت الناقدة ماجدة خير الله عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام " بيانا ردت فيه على تصريحات الفنانة نادية الجندى التى أطلقتها ضد المخرج أشرف فهمى خلال استضافتها فى برنامج "صاحبة السعادة " الأسبوع الماضي .

وقالت "خير الله " فى البداية " ليس كل ماهو قديم ثمين او له قيمه .. عيب ان ناديه الجندي تقول انها اعطت فرصة للمخرج أشرف فهمي مع فيلم شوق ومحدش كان يعرفه!! أشرف فهمي قدم اول افلامه" القتلة" مع ناهد شريف نجمة السبعينيات ثم "ليل وقضبان" مع محمود مرسي ومحمود يس وسميره احمد وقدم مع شاديه "أمرأه عاشقه "،و" امواج بلا شاطىء" وقدم مع محمود عبد العزيز "حتى آخر العمر" .

وتابعت حديثها " كان أشرف فهمى مخرجا له نجاحات وقيمه واشتغل مع كبار نجوم عصره قبل ان يلتقى مع ناديه الجندى فى فيلم شوق اللى إعادة للفيلم العظيم امرأه فى الطريق وطبعا لم يرق لنصف مستواه الفنى !! فعيب قوي علي ناديه للجندي تتجاهل تاريخ مخرج بحجم أشرف فهمي وتعتبر انها منحته فرصة مع فيلم شوق"