للحرية ... طريق
وصول طائرة سعد الحريرى إلى بيروت قادما من قبرص            الحريري: أشكر الرئيس السيسي على الاستقبال.. وسأكون غدًا في لبنان            وزير البترول من قبرص: ضخ غاز حقل ظهر بالشبكة القومية قبل نهاية العام الجارى            أمطار متوسطة على القاهرة والجيزة مصحوبة برياح خفيفة            رسمياً انتهاء أعمال إنشاء كوبري الفنجري الجديد .. تعرف علي الطرق الجديدة الآن            المتحدث العسكرى يعلن مقتل 4 تكفيريين شديدى الخطورة بشمال سيناء            إغلاق بوغازى الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة لسوء الأحوال الجوية            

Instagram
SMS
ناقدة فنية تكشف أكاذيب نادية الجندي مع صاحبة السعادة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 19 مايو 2017 الساعة 2:27 مساءً
نشرت الناقدة ماجدة خير الله عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام " بيانا ردت فيه على تصريحات الفنانة نادية الجندى التى أطلقتها ضد المخرج أشرف فهمى خلال استضافتها فى برنامج "صاحبة السعادة " الأسبوع الماضي .

وقالت "خير الله " فى البداية " ليس كل ماهو قديم ثمين او له قيمه .. عيب ان ناديه الجندي تقول انها اعطت فرصة للمخرج أشرف فهمي مع فيلم شوق ومحدش كان يعرفه!! أشرف فهمي قدم اول افلامه" القتلة" مع ناهد شريف نجمة السبعينيات ثم "ليل وقضبان" مع محمود مرسي ومحمود يس وسميره احمد وقدم مع شاديه "أمرأه عاشقه "،و" امواج بلا شاطىء" وقدم مع محمود عبد العزيز "حتى آخر العمر" .

وتابعت حديثها " كان أشرف فهمى مخرجا له نجاحات وقيمه واشتغل مع كبار نجوم عصره قبل ان يلتقى مع ناديه الجندى فى فيلم شوق اللى إعادة للفيلم العظيم امرأه فى الطريق وطبعا لم يرق لنصف مستواه الفنى !! فعيب قوي علي ناديه للجندي تتجاهل تاريخ مخرج بحجم أشرف فهمي وتعتبر انها منحته فرصة مع فيلم شوق"