للحرية ... طريق
الأمن الوطني يخصص أرقام طوارئ للإبلاغ عن العناصر الإرهابية            ماكرون يؤكد للسيسي حرص فرنسا على تكثيف التعاون لمكافحة الإرهاب الذي أصبح يمثل تهديدًا خطيرًا لدول العالم أجمع            ترامب يؤكد للسيسى تضامن الولايات المتحدة الكامل مع مصر            ارتفاع عدد قتلى التكفيريين المتورطين بحادث سيناء إلى 45 إرهابيًا            روسيا تقدم عرضًا لمصر بعد حادث مسجد الروضة            القائم بأعمال رئيس الوزراء يزور مصابي التفجير الإرهابي للتأكد من تلقيهم الرعاية الكاملة            مصدر عسكري: يتم أخذ الثأر الآن .. والرد سيكون على الأرض            برج إيفل يطفئ أنواره حدادا على ضحايا هجوم شمال سيناء الإرهابى            

Instagram
SMS
رسمياً | إغلاق هذا الموقع نهائيا
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 18 مايو 2017 الساعة 7:53 مساءً
أغلق موقع ExtraTorrent أكبر منافس لموقع القرصنة الشهير Pirate Bay نهائيا، كجزء من الحملة التى تستهدف المحتوى غير القانونى، وتم الإعلان عن إغلاق موقع مشاركة الملفات فى رسالة على الصفحة الرئيسية تقول: "تم إيقاف الموقع بشكل دائم".

ووفقا للموقع الالكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية يعد إكستراتورنت واحدا من العديد من مواقع التورنت التى اضطرت إلى الإغلاق والتوقف مؤخرا، ومن المتوقع أن تستهدف السلطات قريبا أكبر موقع للقرصنة وهو The Pirate Bay الذى يضم ملايين الروابط من ملفات التحميل.

وقال موقع 'اكستراتورنت فى رسالة لمستخدميه: "توقف الموقع بشكل نهائى وسنقوم بحذف جميع البيانات، ابتعدوا عن روابط إكستراورنت الوهمية ، ونشكر جميع المؤيدين".

تم تأسيس الموقع فى نوفمبر 2006 وكان ثانى أكبر موقع بعد The Pirate Bay، ويأتى خبر توقف بعد إغلاق بعض مواقع القرصنة مؤخرا مثل Kickass Torrents و Torrentz.eu.