الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
رسمياً | إغلاق هذا الموقع نهائيا
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 18 مايو 2017 الساعة 7:53 مساءً
أغلق موقع ExtraTorrent أكبر منافس لموقع القرصنة الشهير Pirate Bay نهائيا، كجزء من الحملة التى تستهدف المحتوى غير القانونى، وتم الإعلان عن إغلاق موقع مشاركة الملفات فى رسالة على الصفحة الرئيسية تقول: "تم إيقاف الموقع بشكل دائم".

ووفقا للموقع الالكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية يعد إكستراتورنت واحدا من العديد من مواقع التورنت التى اضطرت إلى الإغلاق والتوقف مؤخرا، ومن المتوقع أن تستهدف السلطات قريبا أكبر موقع للقرصنة وهو The Pirate Bay الذى يضم ملايين الروابط من ملفات التحميل.

وقال موقع 'اكستراتورنت فى رسالة لمستخدميه: "توقف الموقع بشكل نهائى وسنقوم بحذف جميع البيانات، ابتعدوا عن روابط إكستراورنت الوهمية ، ونشكر جميع المؤيدين".

تم تأسيس الموقع فى نوفمبر 2006 وكان ثانى أكبر موقع بعد The Pirate Bay، ويأتى خبر توقف بعد إغلاق بعض مواقع القرصنة مؤخرا مثل Kickass Torrents و Torrentz.eu.