للحرية ... طريق
وصول طائرة سعد الحريرى إلى بيروت قادما من قبرص            الحريري: أشكر الرئيس السيسي على الاستقبال.. وسأكون غدًا في لبنان            وزير البترول من قبرص: ضخ غاز حقل ظهر بالشبكة القومية قبل نهاية العام الجارى            أمطار متوسطة على القاهرة والجيزة مصحوبة برياح خفيفة            رسمياً انتهاء أعمال إنشاء كوبري الفنجري الجديد .. تعرف علي الطرق الجديدة الآن            المتحدث العسكرى يعلن مقتل 4 تكفيريين شديدى الخطورة بشمال سيناء            إغلاق بوغازى الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة لسوء الأحوال الجوية            

Instagram
SMS
تويتر يقدم خدمة جديدة للمستخدمين .. تعرف عليها
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 18 مايو 2017 الساعة 7:27 مساءً
مع الانتقادات الكبيرة التى تتعرض لها مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بسبب عدم الحفاظ على بيانات المستخدمين، قررت شركة تويتر اتخاذ خطوة جديدة تجاه هذا الأمر، إذ كشف موقع التغريدات القصيرة "تويتر" عن تحديث جديد يضم مجموعة من الخيارات التى تسمح للمستخدم التحكم فى البيانات الخاصة به، بشكل يسمح له بمعرفة ما هى البيانات والمعلومات التى يجمعها عنه المعلنون والتحكم بها.

ووفقا لموقع CNET الأمريكى، فهذا التحديث يسمح للمستخدمين بمعرفة ما يتم جمعه عنهم من معلومات وبيانات، كما سيكون لديهم القدرة على معرفة إذا كانوا مستهدفين من قبل المعلنين أم لا.

وهذا يمكن من خلال الدخول على صفحة Your Twitter Data التى تضم تفاصيل حسابك وبياناتك والأماكن التى تواجدت بها وغردت منها، اهتماماتك، وغيرها، ومن خلال تلك الصفحة يمكن للمستخدم التحكم فى الأمر.

من الجدير بالذكر أن تويتر ليس الموقع الأول الذى يقوم بتلك الخطوة، بل أن كلا من فيس بوك وجوجل لديهم مزايا مشابهة.