للحرية ... طريق
وصول طائرة سعد الحريرى إلى بيروت قادما من قبرص            الحريري: أشكر الرئيس السيسي على الاستقبال.. وسأكون غدًا في لبنان            وزير البترول من قبرص: ضخ غاز حقل ظهر بالشبكة القومية قبل نهاية العام الجارى            أمطار متوسطة على القاهرة والجيزة مصحوبة برياح خفيفة            رسمياً انتهاء أعمال إنشاء كوبري الفنجري الجديد .. تعرف علي الطرق الجديدة الآن            المتحدث العسكرى يعلن مقتل 4 تكفيريين شديدى الخطورة بشمال سيناء            إغلاق بوغازى الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة لسوء الأحوال الجوية            

Instagram
SMS
انتصار جديد لبنات مصر تحت سفح الأهرامات
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 18 مايو 2017 الساعة 7:25 مساءً
استضافت منطقة الأهرامات بالجيزة فى الخامس من شهر مايو الجارى فاعليات اليوم العالمى الحادى عشر لقائدات الدراجات البخارية، والذى شارك فيه أكثر من 250 سيدة من محترفى ركوب الدراجات البخارية تحت رعاية وزارة الآثار.

قامت الهيئة المنظمة لفاعليات هذا اليوم بتنظيم مسابقة عالمية لاختيار أفضل صورة التقطت للمشاركين من الدول أثناء هذا اليوم .شاركت المشتركات المصريات وأجرى التصويت عالميا ،وحصلت مصر على المركز الأول فى المسابقة.

وعبرت ريمان رمضان "إحدى المشاركات" لليوم السابع عن فرحتها العارمة بحصول مصر على المركز الأول فى مسابقة افضل صورة فى هذا اليوم .مؤكدة أنها تفخر بسيدات مصر وسعيدة بثقتهم فى أنفسهم وقدرتهم على التحدى وتصحيح المفاهيم الخاطئة التى تنتشر فى المجتمع المصرى ودول الشرق الاوسط عن المرأة العربية. مضيفة أن إقامة فاعليات هذا اليوم بمنطقة الاهرامات اعطاهم جميعا إحساس بالفخر والعزة بمصر ومعالمها الأثرية الجميلة.