الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رسميًا.. صلاح لاعب العام في إنجلترا            شمال سيناء تعتمد نتيجة التيرم الأول نتيجة نهائية لسنوات النقل للعام الدراسى            التعليم: توفير البوكليت الاسترشادى الأخير للثانوية العامة نهاية أبريل            البحرين: تصرفات قطر استفزاز وتهديد ويحق لنا اتخاذ كافة الإجراءات ضدها            "التموين": توفير "شنط رمضان" بأسعار مخفضة 20%            البنك الدولي يدعم قطاع التعليم المصري بنصف مليار دولار            وزير البيئة يوضح معايير تحصيل رسوم النظافة من المواطنين            السيسى يصدق على قانون التحفظ والتصرف فى أموال الجماعات الإرهابية            دول المقاطعة تطالب قطر بمحاكمة قناة الجزيرة            

Instagram
SMS
انتصار جديد لبنات مصر تحت سفح الأهرامات
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 18 مايو 2017 الساعة 7:25 مساءً
استضافت منطقة الأهرامات بالجيزة فى الخامس من شهر مايو الجارى فاعليات اليوم العالمى الحادى عشر لقائدات الدراجات البخارية، والذى شارك فيه أكثر من 250 سيدة من محترفى ركوب الدراجات البخارية تحت رعاية وزارة الآثار.

قامت الهيئة المنظمة لفاعليات هذا اليوم بتنظيم مسابقة عالمية لاختيار أفضل صورة التقطت للمشاركين من الدول أثناء هذا اليوم .شاركت المشتركات المصريات وأجرى التصويت عالميا ،وحصلت مصر على المركز الأول فى المسابقة.

وعبرت ريمان رمضان "إحدى المشاركات" لليوم السابع عن فرحتها العارمة بحصول مصر على المركز الأول فى مسابقة افضل صورة فى هذا اليوم .مؤكدة أنها تفخر بسيدات مصر وسعيدة بثقتهم فى أنفسهم وقدرتهم على التحدى وتصحيح المفاهيم الخاطئة التى تنتشر فى المجتمع المصرى ودول الشرق الاوسط عن المرأة العربية. مضيفة أن إقامة فاعليات هذا اليوم بمنطقة الاهرامات اعطاهم جميعا إحساس بالفخر والعزة بمصر ومعالمها الأثرية الجميلة.