للحرية ... طريق
وصول طائرة سعد الحريرى إلى بيروت قادما من قبرص            الحريري: أشكر الرئيس السيسي على الاستقبال.. وسأكون غدًا في لبنان            وزير البترول من قبرص: ضخ غاز حقل ظهر بالشبكة القومية قبل نهاية العام الجارى            أمطار متوسطة على القاهرة والجيزة مصحوبة برياح خفيفة            رسمياً انتهاء أعمال إنشاء كوبري الفنجري الجديد .. تعرف علي الطرق الجديدة الآن            المتحدث العسكرى يعلن مقتل 4 تكفيريين شديدى الخطورة بشمال سيناء            إغلاق بوغازى الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة لسوء الأحوال الجوية            

Instagram
SMS
شاهد | اكتشاف جديد على سطح كوكب المريخ
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 18 مايو 2017 الساعة 6:00 مساءً
استكمالا لسلسلة الأشياء الغربية التى يزعم المؤمنين بوجود الكائنات الفضائية العثور عليها على كوكب المريخ، رصدت مجموعة منهم وجود آلة كاتبة على سطح الكوكب الأحمر، بعد تحليل الصور التى التقطها مسبار ناسا الفضائى "روفر" فى أغسطس والتى تظهر وجود صخرة كبيرة تشبه الآلة الكاتبة.

ووفقا للتقرير الذى نشره الموقع الالكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية عرضت قناة ArtAlienTV المهتمة بعالم الكائنات الفضائية على موقع يوتيوب، فيديو يظهر الجسم الغريب الموجود على سطح الكوكب، زاعمة أنه آلة كاتبة أو ماكينة الدفع، وكتب تعليقا على الفيديو: "لا نقول إن هذا الجسم الغريب آلة كاتبة أو ماكينة دفع، لكنه يبدو كذلك ويشبهه فى الشكل، ويمتلك ما يبدو وكأنه أزرار، هل يمكن أن يكون آلة كاتبة مثل آلة لغز من الحرب العالمية الثانية فى عام 1940؟ أو يمكن أن يكون محرك أو آلة أخرى؟ وهل تتلقط ناسا عن قصد صور ذات دقة منخفضة للمريخ لإخفاء أدلة عن وجود حضارة سابقة، ولعل هذا هو السبب فى الصور روفر التى نحصل عليها الأقل جودة من الصور التى التقطت فى عام 1940".

فى حين تعتقد ArtAlienTV أن هذا الجسم هو ماكينة لدفع النقدية أو آلة كاتبة، ولكن سخر المشاهدون على يوتيوب من هذا الاعتقاد الذى يبتعد كل البعد عن المنطق.