الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رسميًا.. صلاح لاعب العام في إنجلترا            شمال سيناء تعتمد نتيجة التيرم الأول نتيجة نهائية لسنوات النقل للعام الدراسى            التعليم: توفير البوكليت الاسترشادى الأخير للثانوية العامة نهاية أبريل            البحرين: تصرفات قطر استفزاز وتهديد ويحق لنا اتخاذ كافة الإجراءات ضدها            "التموين": توفير "شنط رمضان" بأسعار مخفضة 20%            البنك الدولي يدعم قطاع التعليم المصري بنصف مليار دولار            وزير البيئة يوضح معايير تحصيل رسوم النظافة من المواطنين            السيسى يصدق على قانون التحفظ والتصرف فى أموال الجماعات الإرهابية            دول المقاطعة تطالب قطر بمحاكمة قناة الجزيرة            

Instagram
SMS
شاهد | اكتشاف جديد على سطح كوكب المريخ
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 18 مايو 2017 الساعة 6:00 مساءً
استكمالا لسلسلة الأشياء الغربية التى يزعم المؤمنين بوجود الكائنات الفضائية العثور عليها على كوكب المريخ، رصدت مجموعة منهم وجود آلة كاتبة على سطح الكوكب الأحمر، بعد تحليل الصور التى التقطها مسبار ناسا الفضائى "روفر" فى أغسطس والتى تظهر وجود صخرة كبيرة تشبه الآلة الكاتبة.

ووفقا للتقرير الذى نشره الموقع الالكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية عرضت قناة ArtAlienTV المهتمة بعالم الكائنات الفضائية على موقع يوتيوب، فيديو يظهر الجسم الغريب الموجود على سطح الكوكب، زاعمة أنه آلة كاتبة أو ماكينة الدفع، وكتب تعليقا على الفيديو: "لا نقول إن هذا الجسم الغريب آلة كاتبة أو ماكينة دفع، لكنه يبدو كذلك ويشبهه فى الشكل، ويمتلك ما يبدو وكأنه أزرار، هل يمكن أن يكون آلة كاتبة مثل آلة لغز من الحرب العالمية الثانية فى عام 1940؟ أو يمكن أن يكون محرك أو آلة أخرى؟ وهل تتلقط ناسا عن قصد صور ذات دقة منخفضة للمريخ لإخفاء أدلة عن وجود حضارة سابقة، ولعل هذا هو السبب فى الصور روفر التى نحصل عليها الأقل جودة من الصور التى التقطت فى عام 1940".

فى حين تعتقد ArtAlienTV أن هذا الجسم هو ماكينة لدفع النقدية أو آلة كاتبة، ولكن سخر المشاهدون على يوتيوب من هذا الاعتقاد الذى يبتعد كل البعد عن المنطق.