للحرية ... طريق
الأمن الوطني يخصص أرقام طوارئ للإبلاغ عن العناصر الإرهابية            ماكرون يؤكد للسيسي حرص فرنسا على تكثيف التعاون لمكافحة الإرهاب الذي أصبح يمثل تهديدًا خطيرًا لدول العالم أجمع            ترامب يؤكد للسيسى تضامن الولايات المتحدة الكامل مع مصر            ارتفاع عدد قتلى التكفيريين المتورطين بحادث سيناء إلى 45 إرهابيًا            روسيا تقدم عرضًا لمصر بعد حادث مسجد الروضة            القائم بأعمال رئيس الوزراء يزور مصابي التفجير الإرهابي للتأكد من تلقيهم الرعاية الكاملة            مصدر عسكري: يتم أخذ الثأر الآن .. والرد سيكون على الأرض            برج إيفل يطفئ أنواره حدادا على ضحايا هجوم شمال سيناء الإرهابى            

Instagram
SMS
كيف رد ساموزين "الفتوة" على حملات السخرية؟
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 18 مايو 2017 الساعة 3:08 مساءً
قابل الفنان السورى ساموزين ردود الأفعال الساخرة من دور البلطجى الذى يجسده فى مسلسل "طعم الدنيا"، بطريقة كوميدية، حيث رد عبر حسابه بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر" قائلا: " عبده الفتوة الحراق بيصبح عالمحترمين وبس".


وقد نال ساموزين الكثير من ردود الأفعال من قبل رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عقب عرض الحلقات التى يظهر بها بدور البلطجى .

ومن جانبه علق الفنان محمود العسيلي على ردود الأفعال ساخرا عبر حسابه على "تويتر" :" نفسي اكتب تويتة عن المغني اللي طلع في دور بلطجي".

يجسد سامو زين فى مسلسل "طعم الدنيا" ما يقرب من 20 شخصية طوال حلقات العمل ويعرض حاليا على شاشة الحياة وهو من تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج عبد العزيز حشاد، ويشارك فى بطولته بجوار سامو زين الفنان علا غانم، وأحمد هارون، وعدد آخر من النجوم.